ولاد البلد

الزعفران يعلن تعاقده مع ثلاثة لاعبين جدد

الزعفران يعلن تعاقده مع ثلاثة لاعبين جدد عبده حسام حارس الزعفران الجديد مع مجلس الإدارة نقلاً عن صفحة النادي

أعلن مجلس إدارة نادي الزعفران برئاسة علاء جعفر عن التعاقد مع ثلاثة لاعبين جدد إستعداداً لبداية الموسم الجديد من دوري القسم الثالث ،عن محافظة كفر الشيخ.

وحسبما أعلنت الصفحة الرسمية للنادي علي فيسبوك فإن النادي تعاقد مع الثلاثي محمد صلاح مدافع بلقاس ، وعمرو كمال مهاجم بلقاس ، وعبده حسام حارس دمياط ، وجاري الاعلان عن باقي الصفقات التي تعاقد معها النادي بالتنسيق مع جمال الشرقاوي المدير الفني الجديد للزعفران .

ووقع اللاعبين علي عقود تمتد لمدة موسمين ،بحضور علاء جعفر رئيس النادي وعضوا مجلس الإدارة أحمدالناغي وإبراهيم عياد وحمدي شبانة أمين الصندوق وفؤاد الزفتاوي مدير شئون اللاعبين والجهاز الفني بقيادة جمال الشرقاوي ومساعده أحمدمنصور .

يذكر أن الزعفران قد استغنت عن عدد كبير من اللاعبين خلال الفترة الماضية ، تمهيداً لبناء فريق جديد ، وهو الأمر الذي تتميز به إدارة الزعفران من حيث اكتشاف اللاعبين وتسويقهم بشكل جيد .

صفقات جديدة

وكان نادي الزعفران قد أعلن ضم صفقتين جديدتين لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بقيادة جمال الشرقاوي المدير الفني، وهما محمد حجازي مهاجم ناصر ملوي، وتامر لمعي صانع ألعاب نبروه.

ولعب “حجازي” من قبل لناصر ملوي وشربين، بينما ارتدي “لمعي” تيشرت أندية: ألعاب نبروه وعمال المنصورة وبلقاس.

الجهاز الفني للزعفران

الجهاز الفني للزعفران يتكون من جمال الشرقاوي، مديرً فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ،ويعاون الشرقاوي كلاً من: أحمد منصور مدرب عام، والدكتور إبراهيم خليفة طبيب الفريق، وسيتم الإعلان عن مدرب حراس المرمى، ومدرب الأحمال في وقت لاحق.

تشكيل مجموعات القسم الثالث

وعقدت أندية كفر الشيخ التي تلعب في القسم الثالث اجتماعًا مع مسؤولي منطقة كفر الشيخ لكرة القدم لوضع تصور لمسابقة القسم الثالث للموسم الجديد بمقر منطقة كفر الشيخ لكرة القدم.

وقال بدوي حميدة، مدير منطقة كفر الشيخ لكرة القدم، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن الأندية توصلت لاتفاق يقضي بصعود الأول مباشرة لدوري القسم الثاني مع هبوط فريقين لدوري القسم الرابع.

 

اقرأ أيضًا

/الزعفران، يفسخ تعاقده مع حاتم سمير ويعلن ضم صفقتين جديدتين

الوسوم