الزعفران يضم المهاجم الغيني “سيسيه”.. ويجدد عقد مدافعه

الزعفران يضم المهاجم الغيني “سيسيه”.. ويجدد عقد مدافعه سيسيه وبكير ثنائي الزعفران مع رئيس النادي نقلا عن صفحة الزعفران

أعلن مجلس إدارة نادي الزعفران، برئاسة علاء جعفر، ضم المهاجم الغيني إبراهيم سيسيه، لمدة ثلاثة مواسم، وتجديد تعاقد محمد بكير، لاعب الفريق، بعد نهاية تعاقده مع النادي هذا الموسم، ووجود مفاوضات قوية من جانب مجلس إدارة نادي الزعفران.

وقال علاء جعفر، رئيس نادي الزعفران، في تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد”: “إبراهيم سيسيه من مواليد 99، وسيُقيد بصفوف قطاع الناشئين، بعد توقيعه علي عقود انتقاله للزعفران، عقب رؤيته داخل الملعب من قبل الجهاز الفني للفريق، لتقييم اللاعب قبل الانضمام، في حضور حمدي شبانة، أمين الصندوق، وفؤاد الزفتاوي مدير شئون اللاعبين، وسماح حمزة وكيل اللاعب”.

كما نجحت إدارة النادي في التجديد لمحمد بكير، مدافع الفريق، لمدة موسمين، بعد عروض كبيرة للاعب من عدد كبير من أندية القسم الثالث، والتي قابلها اللاعب بالرفض لرغبته في اللعب لفريق الزعفران، والمنافسة علي الصعود لدوري القسم الثاني.

ووقع “بكير” على تجديد تعاقده، بحضور علاء جعفر، رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة أحمد الناغي، وإبراهيم عياد، وحمدي شبانة، أمين الصندوق، وفؤاد الزفتاوي، مدير شئون اللاعبين، والجهاز الفني بقيادة جمال الشرقاوي، ومساعده أحمد منصور.

الزعفران

يُذكر أن فريق الزعفران يلعب بدوري القسم الثالث بالمجموعة الثامنة، والتي تشرف عليها منطقة كفر الشيخ، وتعاقد حتي الآن مع سبعة صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وهم المهاجم الغيني ابراهيم سيسيه (تحت السن)، وحسام شعبان، صانع ألعاب الحامول، ومحمد ربيع، لاعب خط وسط بيلا، وعمرو كمال، مهاجم بلقاس والمنصورة، ومحمد صلاح، مدافع بلقاس، ومحمد حجازي، مهاجم شربين، وتامر لمعي لاعب نبروه، بالإضافة إلي تجديد عقد محمد بكير، مدافع الفريق.

الجهاز الفني

ويتكون الجهاز الفني للزعفران من جمال الشرقاوي، مدير فني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ويعاونه كلاً من أحمد منصور، مدرب عام، والدكتور إبراهيم خليفة، طبيب الفريق، وسيتم الإعلان عن مدرب حراس المرمى، ومدرب الأحمال في وقت لاحق.

ومن المُنتظر أن يعلن الجهاز الفني بالتنسيق مع مجلس إدارة النادي التفاصيل الكاملة للمعسكرات والمباريات الودية قبل بداية مسابقة دوري القسم الثالث.

اقرا أيضًا

الزعفران يعلن تعاقده مع ثلاثة لاعبين جدد

الوسوم