الزرقا يعلن موعد معسكر الإسكندرية استعدادًا للموسم الجديد

الزرقا يعلن موعد معسكر الإسكندرية استعدادًا للموسم الجديد بورفؤاد والزرقا -المصدر: الصفحة الرسمية

قال المشرف على الفريق الأول للكرة بنادي الزرقا أيمن نعناع، إن الفريق سيحصل على راحة من يوم الجمعة المقبلة الموافق 9 أغسطس وحتى يوم الثلاثاء، وذلك بسبب عيد الأضحى.

وأضاف “نعناع” في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، أن الفريق يبدأ معسكره المغلق بالإسكندرية يوم 17 وحتى يوم 22 من أغسطس الحالي، بالأكاديمية البحرية. وأشار إلى أن الفريق سيخوض ودية غدًا الخميس، أمام غزل المحلة، ليختتم بها ودياته، قبل الحصول على راحة العيد.

وخاض الزرقا ودية منذ يومين أمام بورفؤاد، وانتهت بفوز الأخير بثنائية مقابل هدف، وأقيمت بملعب رأس البر بمحافظة دمياط. كما فاز على نظيره رأس البر، بهدفين مقابل هدف.

فريق الزرقا

ويقود فريق الزرقا خلال الموسم الجديد جهاز فني مكون من: إكرامي عبد العزيز “مدير فني”، سعيد طنطاوي “مدرب عام”، محمد الترعاوي “مدرب”، السيد عبد العزيز “مدرب حراس مرمى”، محمد أبو سعدة “مخطط أحمال”، شريف سرحان “علاج طبيعي وتأهيل”، أحمد عبد الباقي “مدير إداري”، إبراهيم الشيحة “مدير الكرة”، أيمن نعناع “المشرف على الكرة”.

وضم الزرقا عددًا من اللاعبين بفترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأبرزهم أحمد التليس لاعب وسط منية سمنود ونبروه والإنتاج الحربي، ومصطفى كوكو مهاجم دمنهور والنجوم والإنتاج الحربي، ومحمد جدو مدافع فريق فاركو السابق، ومحمد عادل لاعب المنصورة السابق، وحسن أبو صقره الملقب بـ”الرسام”، لاعب خط وسط الترسانة السابق.

واختتم الفريق الموسم الماضي محتلاً المركز العاشر برصيد 30 نقطة، ليفلت من فخ الهبوط رغم التساوي في عدد النقاط مع الشمس، الذي هبط رسميًا، كما هبط من المجموعة فرق أبي صقل، وبورتو السويس، ودمياط، والشمس، فيما صعد للدوري العام الممتاز فريق إف سي مصر.

ومن جانبه، صرح مدحت الطهراني، نائب رئيس نادي الزرقا، أن هناك خطة تم وضعها من مجلس إدارة النادي بالتنسيق مع الجهاز الفني، لدعم الفريق بكل الصفقات المطلوبة، مشيرًا إلى أن نادي الزرقا تعاقد مع لاعبين مميزين سيتم الإعلان عنهم قريبًا، فور الانتهاء من الإجراءات اللازمة.

اقرأ أيضا..
 القسم الثاني|  “رسام” الترسانة ينضم للزرقا لمدة موسمين

 

الوسوم