الزرقا يدعم صفوفه بضم “جدو” فاركو لمدة موسمين

الزرقا يدعم صفوفه بضم “جدو” فاركو لمدة موسمين

نجح مسؤولو التعاقدات بنادي الزرقا في ضم اللاعب محمد جدو، مدافع فريق فاركو السابق، في صفقة انتقال حر، وذلك ضمن خطة الفريق لضم أفضل العناصر استعدادًا للموسم الجديد من دوري القسم الثاني 2019 – 2020.

وذكرت الصفحة الرسمية للنادي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن اللاعب سبق له اللعب لأندية فاركو وكوكاكولا، ووقع على عقد مدته موسمين.

وصرح مدحت الطهراني، نائب رئيس النادي، أن هناك خطة تم وضعها من مجلس إدارة النادي بالتنسيق مع الجهاز الفني، لدعم الفريق بكل الصفقات المطلوبة.

وأضاف الطهراني، أن الزرقا قام بالتعاقد مع لاعبين مميزين سيتم الإعلان عنهم قريبا، فور الانتهاء من كافة الإجراءات اللازمة.

وكان الزرقا قد قام بضم عدد من اللاعبين خلال الفترة الماضية، استغلالا لفترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأبرزهم: أحمد التليس لاعب وسط منية سمنود ونبروه والإنتاج الحربي، ومصطفى كوكو مهاجم دمنهور والنجوم والإنتاج الحربي.

ويقود فريق الزرقا خلال الموسم الجديد جهاز فني مكون من: إكرامي عبد العزيز “مدير فني”، سعيد طنطاوي “مدرب عام”، محمد الترعاوي “مدرب”، السيد عبد العزيز “مدرب حراس مرمى”، محمد أبو سعدة “مخطط أحمال”، شريف سرحان “علاج طبيعي وتأهيل”، أحمد عبد الباقي “مدير إداري”، إبراهيم الشيحة “مدير الكرة”، أيمن نعناع “المشرف على الكرة”.

واختتم الزرقا الموسم الماضي محتلاً المركز العاشر برصيد 30 نقطة، ليفلت من فخ الهبوط رغم التساوي في عدد النقاط مع الشمس الذي هبط رسميًا، كما هبط من المجموعة فرق أبي صقل وبورتو السويس ودمياط والشمس، فيما صعد للدوري العام الممتاز فريق إف سي مصر.

وأعلن اتحاد الكرة تقسيم فرق القسم الثاني إلى 3 مجموعات ليكون في كل مجموعة 12 فريقًا، ويلعب الزرقا بالمجموعة الثانية “القاهرة والقناة” والتي ضمت فرق: النصر، سيراميكا كليوباترا، النجوم، الترسانة، كوكاكولا، القناة، المريخ البورسعيدي، منتخب السويس، بتروجيت، الداخلية، جمهورية شبين، الزرقا.

وكان “عبد العزيز” قد أعلن مؤخرًا عن تحديد يوم السبت الموافق 13 يوليو، موعدًا لانطلاق فترة الإعداد الخاصة بالموسم الجديد.

 

اقرأ أيضا.. الزرقا يعلن التشكيل الجهاز الفني المعاون لإكرامي عبد العزيز

الوسوم