الزرقا يفوز على رأس البر بثنائية استعدادًا للموسم الجديد

الزرقا يفوز على رأس البر بثنائية استعدادًا للموسم الجديد مباراة المريخ والزرقا

فاز الفريق الأول للكرة بنادي الزرقا على نظيره رأس البر، بهدفين لهدف، في المباراة الودية التي جمعت بينهما، اليوم الثلاثاء، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد من الدوري بمختلف أقسامه.

جاءت المباراة حماسية، واستطاع فريق الزرقا أن يحرز هدفين، فيما أحرز رأس البر هدفًا وحيدًا، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الزرقاوي، الذي يستعد للموسم الجديد من دوري القسم الثاني.

ويقود فريق الزرقا خلال الموسم الجديد جهاز فني مكون من: إكرامي عبد العزيز “مدير فني”، سعيد طنطاوي “مدرب عام”، محمد الترعاوي “مدرب”، السيد عبد العزيز “مدرب حراس مرمى”، محمد أبو سعدة “مخطط أحمال”، شريف سرحان “علاج طبيعي وتأهيل”، أحمد عبد الباقي “مدير إداري”، إبراهيم الشيحة “مدير الكرة”، أيمن نعناع “المشرف على الكرة”.

صفقات الزرقا

وضم الزرقا عددًا من اللاعبين خلال الفترة الماضية، استغلالا لفترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأبرزهم أحمد التليس لاعب وسط منية سمنود ونبروه والإنتاج الحربي، ومصطفى كوكو مهاجم دمنهور والنجوم والإنتاج الحربي، ومحمد جدو مدافع فريق فاركو السابق، ومحمد عادل لاعب المنصورة السابق.

الموسم الماضي

واختتم الفريق الموسم الماضي محتلاً المركز العاشر برصيد 30 نقطة، ليفلت من فخ الهبوط رغم التساوي في عدد النقاط مع الشمس الذي هبط رسميًا، كما هبط من المجموعة فرق أبي صقل، وبورتو السويس، ودمياط، والشمس، فيما صعد للدوري العام الممتاز فريق إف سي مصر.

وأعلن اتحاد الكرة تقسيم فرق القسم الثاني إلى 3 مجموعات، ليكون في كل مجموعة 12 فريقًا، ويلعب الزرقا بالمجموعة الثانية “القاهرة والقناة” والتي ضمت فرق: “النصر، سيراميكا كليوباترا، النجوم، الترسانة، كوكاكولا، القناة، المريخ البورسعيدي، منتخب السويس، بتروجيت، الداخلية، جمهورية شبين، الزرقا”.

رأس البر

أما فريق رأس البر فيقوده فنيًا سميح بلبولة. ونجح في الصعود للقسم الثالث خلال الموسم الماضي من دوري القسم الرابع،  بعد أن صعد لدورة الترقي قبل نهايتها عقب الفوز الذي حققه على نظيره الجمارك، في المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب مركز شباب فاقوس بالشرقية، ضمن لقاءات الجولة الثانية من دورة الترقي.

اقرأ أيضا..
 لاعب المنصورة السابق ينضم للزرقا لمدة موسمين

الوسوم