الرجاء المطروحي يواجه بيراميدز في ثالث وديات فترة الإعداد

الرجاء المطروحي يواجه بيراميدز في ثالث وديات فترة الإعداد أبو قير للأسمدة والرجاء - تصوير: مصطفي حسن

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المطروحي لخوض مباراة ودية مع نظيره بيراميدز غدًا الأربعاء، في الخامسة مساء على الملعب الفرعي لاستاد الجيش ببرج العرب، في إطار الاستعدادات للموسم الجديد.

يخوض فريق الرجاء  ثالث ودياته في فترة الإعداد التي بدأها الفريق من يوم  29 يونيو الماضي، تحت قيادة فنية لهاني العقبي، وخاض الفريق أولى ودياته مع شباب العبور الذي حقق فيها الفريق المطروحي الفوز بهدفين دون رد، ثم ثاني الوديات كانت أمام المصري البورسعيدي، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

استعدادات الرجاء المطروحي للموسم الجديد

ويستعد الرجاء جيدًا لخوض منافسات الموسم الجديد، ليكون ندًا قويًا في مجموعة بحري، وينافس بقوة على العودة للدوري الممتاز، بعد الهبوط منه بنهاية الموسم قبل الماضي.

وضم الرجاء عشر صفقات حتى الآن في فترة الانتقالات الصيفية، بعد التعاقد مع محمد جمال أبوعصا، الظهير الأيمن لمالية كفر الزيات، وإسلام جمارك، مهاجم الأوليمبي السكندري، وحسام فتحي، مهاجم جمهورية شبين، ومحمود إبراهيم “باستن”، مدافع الشمس، وإيهاب فؤاد، مدافع بترول أسيوط، وعادل السيوي لاعب المنيا، وعوض تهامي ومحمود قرني، لاعبا طلائع الجيش، ومحمد السيد الجواهر، ناشئ فريق الترسانة.

الجهاز الفني لفريق الرجاء

واعتمد مجلس الإدارة الجهاز الفني الجديد على النحو التالي، فايز أبو صندوق، مشرف عام، هاني العقبي، مدير فني، معتصم سالم، مدرب عام، رضا أبو اليزيد، مدرب، وائل خليفة، مدرب حراس، عصام الفار، طبيب، محمد محروس، طبيب، سليمان سنجاري، مدير إداري، وتم اختيار علي عبد الحميد مشرفًا على قطاع الناشئين، وعماد مولى مدير قطاع الناشئين في النادي.

قال العقبي في تصريح سابق لـ”استاد ولاد البلد”، عن الصفقات الجديدة: “يجب أن يكون متوفر فيهم إمكانية اللعب تحت الضغوط، وتحقيق الفوز خارج وداخل الديار، لأن الرجاء فريق ينافس على الصعود وليس فريق يأمل التواجد في منطقة الأمان في الدوري”.

ويمثل الرجاء محافظة مطروح مع نظيره الحمام، بعد هبوط الجزيرة رسميًا إلى القسم الثالث، وفشل الحرية في الصعود إلى القسم الثاني بعد التأهل إلى دورة الترقي وتصدر المجموعة لأكثر من جولة.

اقرأ أيضا:
هاني العقبي يعلن موعد فترة إعداد الرجاء وشروط ضم الصفقات الجديدة

الوسوم