ولاد البلد

الرجاء المطروحي يجري المسحة الأولى استعدادًا لعودة الدوري

الرجاء المطروحي يجري المسحة الأولى استعدادًا لعودة الدوري إجراء مسحات لفريق الرجاء - المركز الإعلامي

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الرجاء، اليوم المسحة الطبية الأولى، للكشف عن فيروس كورونا التي قررتها اللجنة الطبية في اتحاد الكرة المصري، استعدادا لاستئناف دوري القسم الثاني.

وأكد سليمان سنجارى المدير الإدارى بنادي الرجاء، أنه وفقا لتعليمات اللجنة الطبية باتحاد الكرة خضع جميع اللاعبون والجهاز الفني والطبي والإداري للمسحة الطبية الأولى في الحادية عشرة صباح اليوم الأحد، بملعب فندق الريدسون ببرج العرب.

وقدم مجلس إدارة محاربي الصحراء الشكر لطاقم الجنة الطبية على إتمام المسحة الطبية الأولى للفريق، مع اتخاذ الاجراءات الاحترازية اللازمة بشأن فيروس كورونا، حسبما ذكر المركز الإعلامي.

الرجاء

وعلى جانب آخر أعلن نادي الرجاء اليوم، تولي رضا أبو اليزيد القيادة الفنية للفريق الأول في الخمس مباريات المتبقية في دوري القسم الثاني هذا الموسم.

مر على فريق الرجاء أجهزة فنية عديدة هذا الموسم، إذ بدأ هاني العقبي الموسم مديرًا فنيًا، وخاض بالفريق فترة إعداد جيدة لعب فيها مباريات قوية مع أندية في الدوري الممتاز، وكان من أول المرشحين للصعود، ولكن مع بداية الموسم النتائج لم تساعده، ولم ينافس الفريق بقوة على الصعود، بالإضافة إلى الأزمات المادية التي عجلت بتقديم إستقالته.

بعد رحيله لجأ مجلس الإدارة إلى أحمد ساري الذي تولى قيادة الفريق لفترة قصيرة، ولم يحسن من النتائج لجعل الفريق في المراكز الأربعة الأولى المتنافسة على الصعود، ليرجل ساري ويتم تعيين نبيل محمود رامبو.

استمر رامبو مع الفريق وارتضى مجلس الإدارة بعدم المنافسة هذا الموسم على الصعود، بعد عدم تحسن النتائج وإستمرار  الفريق في منتصف الجدول، ليأتي فيروس كورونا ويتسبب في إيقاف النشاط الرياضي في مصر لأكثر من ثلاث أشهر، تجعل رامبو يعتذر عن استكمال المهمة، ويرحل عن قيادة الفريق.

وكان رضا أبو اليزيد المدرب العام، ضمن الجهاز المعاون للمدربين السابقن، وتولى مهمة المدرب المؤقت بعد رحيل العقبي وقاد الفريق للفوز في مباراتين وتحقيق 6 نقاط.

ويلعب الرجاء في المجموعة الثالثة “بحري”، ويتواجد في المركز السادس برصيد 26 نقطة، من 17 مباراة خاضها، فاز في 7، وخسر في 5 وتعادل في مثلهما.

الوسوم