الرجاء المطروحي يزاحم سوهاج على صفقة محمود تريكة

الرجاء المطروحي يزاحم سوهاج على صفقة محمود تريكة محمود شعبان الشهير بتريكة -المصدر: صفحة اللاعب على فيس بوك

فتح مسئولو نادي الرجاء المطروحي برئاسة سعد أبو صندوق، باب التفاوض مع اللاعب محمود شعبان تريكة صانع ألعاب القناة والمنيا السابق، من أجل التعاقد معه وضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادًا لمنافسات دوري القسم الثاني بمجموعة بحري.

وقال محمود تريكة في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”: “بالفعل تلقيت عرضًا من قبل نادي الرجاء، للعب له خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثاني، ومسؤولو النادي تعاملوا معي بشكل جيد، وما زالت أدرس العرض جيدًا قبل اتخاذ القرار النهائي”.

الرجاء المطروحي

وأضاف تريكة أن فريق الرجاء من الفرق المميزة في دوري القسم الثاني ولديهم طموح المنافسة على الصعود للدوري الممتاز.

وتابع أنه متواصل مع  نادي سوهاج عن طريق المدير الفني أبو العنين شحاتة الذي طلب تواجده معه بالفريق خلال الموسم الجديد، ومتمسك بتواجده معه خلال الموسم الجديد بدوري القسم الثاني، مشيرًا إلى أنه يقدر موقفه ورغبته في تواجده مع الفريق السوهاجي خلال الموسم الجديد.

وأوضح تريكة أنه يدرس العرضين بشكل جيد قبل حسم قراره الأخير وإعلان وجهته المقبلة أما باللعب في مجموعة الصعيد والانتقال لصفوف نادي سوهاج، أو اللعب بمجموعة بحري والانتقال لصفوف الرجاء المطروحي.

محمود شعبان تريكة

ويعد محمود شعبان تريكة من أبرز اللاعبين بالصعيد، إذ سبق له اللعب لنادي المنيا عدة مواسم وساهم في صعود الفريق للدوري الممتاز موسم 2012/2013 تحت قيادة شديد قناوي ولعب مع الفريق بعض المباريات بالدوري الممتاز، ثم رحل لصفوف نادي النصر للتعدين بالدوري الممتاز ولعب أيضًا بعض المباريات ورحل في يناير، وعاد لصفوف المنيا، قبل أن يرحل يناير الماضي لصفوف القناة مقابل 250 ألف جنيه، ولكنه رحل بنهاية الموسم عن القناة.

اقرأ أيضا:
المصري البورسعيدي يختتم معسكر الإسكندرية بوديتين أمام المصانع الحربية والرجاء
الحرية المطروحي يضم ناشئ الرجاء إستعدادًا للموسم الجديد

 

الوسوم