الرباط والأنوار يفوز على دمياط بثلاثية.. ويتسبب في رحيل مدربه

الرباط والأنوار يفوز على دمياط بثلاثية.. ويتسبب في رحيل مدربه لقاء سيراميكا ودمياط -الصفحة الرسمية لسيراميكا

فاز الفريق الأول للكرة بنادي الرباط والأنوار على نظيره فريق دمياط بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم الخميس، ضمن استعدادات دمياط لخوض دورة الترضية.

جاءت المباراة حماسية، واستطاع الرباط السيطرة على المباراة ليحرز لاعبيه ثلاثية، فيما أحرز دمياط هدفًا وحيدًا، وفور انتهاء المباراة تقدم كرم مرسي المدير الفني لفريق دمياط، باستقالته من تدريب الفريق.

دمياط

ويستعد دمياط حاليًا لخوض دورة الترضية الرباعية التي سيصعد منها فريقًا واحدًا لدوري القسم الثاني، والتي ستنطلق يوم 1 سبتمبر المقبل، ويلاقي الفريق الدمياطي نظيره بورتو السويس في المباراة الأولى بالمركز الأوليمبي.

وفي المباراة الثانية سيلاقي الفريق الدمياطي نظيره أبي صقل يوم 7 سبتمبر، بالمدينة الرياضية ببورسعيد، ويختتم الفريق مبارياته بملاقاة الشمس بملعب القناة يوم 11 سبتمبر.

وكان الفريق الدمياطي قد خاض تجربة ودية أمام ميجا سبورت بملعب القرية الأوليمبية برأس البر، منذ يومين، وخسرها.

وكان الفريق الدمياطي قد هبط خلال الموسم المنقضي من دوري القسم الثاني إلى القسم الثالث، لكن اتحاد الكرة قد أعلن خوض دمياط، لدورة الترضية.

 وانطلقت فترة إعداد الفريق في 20 يوليو الماضي، استعدادًا للموسم الجديد. ويعد نادي دمياط، هو واحد من أقدم الأندية المصرية الجماهيرية، إذ تأسس عام 1923، وسطر تاريخه بين أندية مصر المختلفة بحروف من نور لتواجده في الدوري العام الممتاز لـ8 مواسم، لعب خلالها مع أكبر الأندية وخرج منه نجوم لمعوا بعدها في مصر وخارجها.

اقرأ أيضا..
 دمياط| لعب بالدوري العام 8 مواسم وأشهر لاعبيه زاهر والحضري

الوسوم