ولاد البلد

الداخلية يفوز على غزل المحلة بهدف وديا

الداخلية يفوز على غزل المحلة بهدف وديا غزل المحلة، تصوير ميرنا علي
حقق الفريق الأول لنادي الداخلية الفوز على نظيره الفريق الأول لنادي غزل المحلة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأول، وذلك في إطار استعدادات الفريقين لاستئناف دوري القسم الثاني في 20 سبتمبر الحالي.
جاءت المباراة قوية من جانب الفريقين، بتبادل الهجمات على كلا المرميين، حتى نجح لاعبو الداخلية في تسجيل هدف من ضربة جزاء، بينما أهدر حمدان لغزل المحلة ركلة جزاء، لينتهي اللقاء بفوز الفريق القاهري.
وتعد هذه هي الودية الثانية لفريق غزل المحلة منذ عودة النشاط الرياضي وعودة الفريق للتدريبات، وتعادل في الأولى مع فريق الزرقا سلبيا، وكان من المقرر أن يخوض وديتين أمام المنصورة وسموحة لكن تم إلغاءهما.
يقع غزل المحلة في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة بحري برصيد 32 نقطة، ويفصله عن صدارة المجموعة نقطة وحيدة، ولعب الفريق المحلاوي 17 مباراة، فاز في 9، وتعادل في 5، وتلقي الهزيمة في 3 لقاءات.
ويمتلك غزل المحلة أقوى خط هجوم في مجموعة بحري بتسجيل 22 هدفا، وثالث أقوى هجوم في القسم الثاني خلف الداخلية الذي يحل في المركز الأول بـ 26 هدفا، وبني سويف الثاني بـ 23.
كما يمتلك ثاني أقوي خط دفاع في مجموعة بحري، بعدما استقبلت شباكه 10 أهداف، ورابع أقوى دفاع في القسم الثاني خلف بني سويف، والبنك الأهلي، وبتروجيت.
الوسوم