ولاد البلد

الداخلية يستعد لاستئناف الدوري بإعداد بدني قوي

الداخلية يستعد لاستئناف الدوري بإعداد بدني قوي

استعد نادي الداخلية لعودة دوري القسم الثاني، بعد توقف دام قرابة 5 أشهر، بسبب فيروس كورونا المستجد، وخاض الفريق فترة إعداد قوية حتى يكون على أتم الاستعداد لحسم بطاقة التأهل إلى الدوري الممتاز.

كان الداخلية من أول الفرق التي بدأت فترة الإعداد مبكرا، إذ لم ينتظر المسحات الطبية المقدمة من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم، وأجرى المسحات على حسابه الخاص.

فريق الداخلية
الرؤيه الفنية

قال هشام زكريا، المدير الفني لنادي الداخلية، إن فريقه حاول استغلال فترة الإعداد بشكل جيد، والبدء بشكل سريع، حتى يستعيد اللياقة الفنية والبدنية بصورة سريعة، بعد فترة التوقف الكبيرة نظرا لفيروس كورونا المستجد.

وتابع زكريا تصريحاته لـ”استاد ولاد البلد” إنه خلال فترة الإعداد كان التركيز منصب على استعادة الفريق بالكامل للياقته الفنية والبدنية، لذلك كان اللجوء للمباريات الودية مهم بالنسبة لخطة الإعداد.

وأكمل أن الفريق استعد لعودة الدوري بقوة، والمباريات المتبقية هي مباريات كؤوس، وكل التركيز حاليا ينصب على الفوز في جميع المباريات المتبقية.

فترة الإعداد

وخاض فريق الداخلية فترة إعداد، بدأت بتدريبات عادية لرفع معدل اللياقة البدنية لدى اللاعبين، واستمرت لمدة أسبوع، ثم بدأ الفريق خوض المباريات الودية، إذ خاض 8 مباريات.

بدأ الداخلية سلسلة المباريات الودية بمعسكر مغلق خاض خلاله وديتين مع فريق منتخب الإسماعيلية، وفاز بنصف دستة أهداف، ثم فاز على الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وخاض مباراة ودية مع اتحاد الشرطة حسمها التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، ثم فاز على البنك الأهلي بهدف نظيف، وتعادل مع بلدية المحلة سلبيا، وتغلب على غزل المحلة بهدف دون رد، ثم تعادل مع السكة الحديد سلبيا، واختتم وظيفته بالفوز على اتحاد الشرطة بهدف نظيف.

فريق الداخلية
المباريات المتبقية

يفتتح الداخلية المواجهات بلقاء منتخب السويس داخل الديار، الثلاثاء المقبل، ثم يخرج لمواجهة النجوم يوم السبت الموافق 26 سبتمبر الحالي، ثم يلتقي نادي المريخ الإثنين 5 أكتوبر المقبل.

ويواجه جمهورية شبين السبت 10 أكتوبر، ويستضيف نادي النصر في ختام الدوري يوم الخميس 15 من نفس الشهر.

اقرأ أيضا: لا بديل عن الفوز.. قطار الداخلية يصطدم بـ5 محطات صعبة للعودة للممتاز

نادي الداخلية

وينافس نادي الداخلية فريق سيراميكا كليوباترا على حسم بطاقه الصعود لدوري الأضواء والشهرة، بالمجموعة الثانية القاهرة والقناة، إذ يحتل المركز الثاني برصيد 31 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عين سيراميكا المتصدر.

خاض الداخلية 17 لقاء، سجل خلالهم هجومه 26 هدفا، ليصبح اقوى هجوم في المجموعات الثلاث، بينما استقبلت شباكه 12 هدفا، وهو ثالث. أقوى دفاع بالمجموعة.

الداخلية هو أحد الهابطين الموسم الماضي من الدوري الممتاز القسم الثاني، ويبحث هذا الموسم عن العودة السريعة لدوري الأضواء والشهرة.

الوسوم