الداخلية يدافع عن الصعود.. العودة السريعة للتدريبات وتجهيز بدني وفني

الداخلية يدافع عن الصعود.. العودة السريعة للتدريبات وتجهيز بدني وفني

لم ينتظر فريق الداخلية وقتا طويلا عقب إعلان اللجنة الخماسية عن عودة المسابقة في 20 سبتمبر، فعلى الفور بدأ النادي الاستعداد لاستئناف دوري الدرجة الثانية بعد غياب أستمر 3 أشهر ونصف.

فحلم الصعود والعودة للدوري الممتاز، جعل مسؤولي نادي الداخلية يقومون بعمل المسحات على نفقاتهم الخاصة حتى يعودوا سريعا للتدريبات الجماعية.
وخلال السطور التالية يقدم لكم “استاد ولاد البلد” خطة نادي الداخلية استعداد لاستكمال الموسم الرياضي.
قال عثمان الدسوقي رئيس نادي الداخلية، إن عودة الدوري واستكماله في صالح جميع الأندية، وتحقيق العدل، خاصة إن النقاط متقاربة بين الفرق ولم يضمن أحد الصعود.
وتابع الدسوقي حديثه خلال الاجتماع مع اللجنة الخماسية: “طالبت بعودة النشاط الرياضي واستكمال المنافسة بنفس شروطها دفاعا عن مجهودنا الذي بذلناه منذ بداية الموسم”.
فريق الداخلية
الاطمئنان على اللاعبين
وبالانتقال لهشام زكريا المدير الفني للفريق أكد أن الفريق حرص على الاطمئنان على سلامة اللاعبين دون الانتظار ليوم 4 أغسطس الذي حددته اللجنة الخماسية لإجراء المسحة، مشيرا إلى أن النادي أجراها على نفقته الخاصة.
وتابع زكريا: “أجرينا المسحة يوم الاثنين الماضي للاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي، وظهرت النتيجة يوم الأربعاء وجاءت سلبية، والجميع في صحة جيدة”.
محمد الكومي لاعب الداخلية أثناء إجراء المسحة
محمد الكومي لاعب الداخلية أثناء إجراء المسحة
العودة للتدريبات
وأكد زكريا أن فريق الداخلية خاض مرانه الأول الخميس، بعد غياب أستمر لأكثر من 3 أشهر، عقب إجراء المسحة وظهور نتيجتها.
وأردف أن الفريق سيواصل تدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، ثم يحصل اللاعبين على راحة سلبية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وستكون العودة بعد إجازة العيد.
الإجراءات الاحترازية
وأشار إلى أن فريق الداخلية خلال مران اليوم، حرص الجهاز الفني والطبي على تطبيق إجراءات احترازية مشددة للحفاظ على سلامة اللاعبين.
وأضاف أنهم ملتزمون بالإجراءات الاحترازية التي أقرتها اللجنة الخماسية حتى نهاية الموسم، والتي من أبرزها تعقيم الملعب الكرات المستعملة في المران، وغرفة خلع الملابس، وملابس اللاعبين، والتباعد الاجتماعي خلال التدريبات.
صدى البلد: بهدفي شادي حسين.. سيراميكا كليوباترا يفوز على الداخلية ...
تجهيز بدني وفني
واستطرد زكريا موضحا أن الجهاز الطبي والفني هدفهم خلال الفترة المقبلة، هو استعادة اللاعبين للياقتهم البدنية والفنية، خلال فترة الإعداد حتى يكونوا على استعداد عند استئناف المسابقة.
وواصل حديثه أن المشكلة تكمن في أن فترة التوقف كانت كبيرة، وكانت صالات الألعاب الرياضية مغلقة إضافة أن اللاعبين ملتزمين بالإجراءات الإحترازية فلم يشاركوا في مباريات خماسية وما شابه.
وأكمل أنه على الرغم من ذلك هناك وقت حتى استئناف المسابقة، وخلال فترة الإعداد سيكون التركيز على رفع الحمل البدني للاعبين بتدريبات قوية، حتى يصلوا للياقتهم المعتادة.
هشام زكريا المدير الفني
هشام زكريا المدير الفني
فترة الإعداد
وعن فترة الإعداد تحدت ذكريا، إن إقامة معسكر خارجي أصبح صعب ومقلق، مشيرا إلى أن أزمة الإنتاج الحربي وإصابة 18 فردا من الفريق، خلقت حالة من الخوف لدى الجميع.
وأوضح أنه حتى يتم عمل معسكر، لابد من توفر فندق خاص، لا يوجد به سوى الفريق فقط، وذلك سيكون المتبع الفترة المقبلة بعد إصابات فريق الإنتاج الحربي، موضحا أن الفنادق لن تقبل بوجود أكثر من فريق في ضيفاتها.
وتابع أنه سيجتمع مع رئيس مجلس الإدارة عثمان الدسوقي، لوضع خطة فترة الإعداد للمرحلة المقبلة، حتى يستعيد الفريق جاهزيته.
نادي الداخلية
وينافس نادي الداخلية فريق سيراميكا كليوباترا على حسم بطاقه الصعود لدوري الأضواء والشهرة، بالمجموعة الثانية القاهرة والقناة، إذ يحتل المركز الثاني برصيد 31 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عين سيراميكا المتصدر.
خاض الداخلية 17 لقاء، سجل خلالهم هجومه 26 هدفا، ليصبح اقوى هجوم في المجموعات الثلاث، بينما استقبلت شباكه 12 هدف وهو ثالث أقوى دفاع بالمجموعة.
الداخلية هو أحد الهابطين الموسم الماضي من الدوري الممتاز القسم الثاني، ويبحث هذا الموسم عن العودة السريعة لدوري الأضواء والشهرة.
الوسوم