لاعب وسط الداخلية يوقع لنادي طهطا وزيزو يدعم الهجوم (صور)

لاعب وسط الداخلية يوقع لنادي طهطا وزيزو يدعم الهجوم (صور) محمد عبدالفتاح زيزو يوقع لطهطا - المصدر: النادي

تمكن مجلس إدارة نادي طهطا من إتمام التعاقد مع عمر صلاح لاعب وسط فريق الداخلية، ومحمد عبدالفتاح “زيزو” مهاجم فريق الواليدية، وذلك في إطار الصفقات الجديدة التي يجريها الفريق لدعم صفوفه استعدادًا لدوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

قال محمد حسن ميدو، أمين الصندوق بنادي طهطا، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن اللاعب عمر صلاح وقع رسميًا عقود الانضمام للفريق لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن صفوف فريقه، وتم التعاقد معه وفقًا لرغبة مدرب الفريق بركات إبراهيم، لدعم منطقة الوسط.

وسبق للاعب عمر صلاح اللعب من قبل لناشئي الأهلي ثم انضم لصفوف الداخلية، قبل أن يوقع لصفوف طهطا استعدادًا للموسم الجديد.

وفي ذات السياق، أضاف ميدو أن الفريق تعاقد أيضًا مع اللاعب محمد عبدالفتاح “زيزو” مهاجم الفريق الوليدية لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن صفوف فريق الوليدية الذي هبط للقسم الثالث.

وأوضح ميدو أن النادي يسابق الوقت لتجهيز فريق قوي بالتنسيق مع بركات إبراهيم مدرب الفريق، سعيًا للظهور بشكل مميز خلال الموسم الجديد.

صفقات طهطا الجديدة

كانت إدارة نادي طهطا قد تعاقدت مع ثنائي مركز شباب ناصر ملوي أحمد عبد النظير الظهير الأيسر، ومحمد أحمد “سنة” صانع الألعاب، وضم محمود نبيل “رامبو” مدافع الأوليمبي، والتعاقد مع أحمد سيد لاعب وسط الأوليمبي أيضًا، وذلك ضمن تدعيمات الفريق للموسم الجديد.

وأنهى طهطا الموسم الماضي في المركز التاسع برصيد 34 نقطة بعد معاناة للهروب من الهبوط، ونجح في البقاء تحت قيادة مدربه أشرف السيد “الساحر” والذي رحل عن تدريب الفريق بنهاية الموسم بعد خلاف مع الإدارة بشأن قيمة الراتب الشهري، لتتعاقد الإدارة مع بركات إبراهيم نجم المنيا ومدرب الفيوم السابق ليتولى المهمة خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد،.

ودرب بركات العديد من الأندية منها: ديروط والمدينة المنورة والفيوم ومركز شباب القيس إضافة لتجاربه في الدوري السوداني.

اقرأ أيضا:
الفريق الطهطاوي يضم لاعب وسط الأوليمبي ونجل مدرب الزمالك السابق (صور)
الفريق الطهطاوي يتعاقد مع الظهير الأيسر لناصر ملوي لمدة موسمين

الوسوم