الخضر إبراهيم: ترشحي لاتحاد الكرة يتعارض مع حبي لنادي دكرنس

الخضر إبراهيم: ترشحي لاتحاد الكرة يتعارض مع حبي لنادي دكرنس الخضر إبراهيم رفقة هاني أبوريدة رئيس اتجاد الكرة.. المصدر: المركز الإعلامي لدكرنس
كتب -

قال الخضر إبراهيم، رئيس مجلس إدارة نادي دكرنس، إن ترشحه إلى عضوية مجلس إدارة اتحاد الكرة في الانتخابات المقبلة سيتعارض مع حبه لنادي دكرنس.

خدمة الأندية

وأضاف إبراهيم في تصريح خاص لـ”استاد ولادالبلد”، إن تواجده على رأس مجلس إدارة نادي دكرنس يغني عن خوض انتخابات مجلس إدارة اتحاد الكرة في الفترة المقبلة، إذ أنه يعمل على خدمة أعضاء ومحبي النادي، ولكن تواجده فقط سيجعله يبحث عن خدمة كل الأندية من خلال منصبه وتنفيذ الرؤية العامة للرياضة المصرية.

حلم الصعود

وأضاف رئيس مجلس إدارة نادي دكرنس، أن هدفه الحالي هو إعادة دكرنس إلى موقعة الطبيعي بين الأندية، وتحديدًا فريق كرة القدم والحفاظ على بقاءه في دوري القسم الثاني لموسم جديد، ومن ثم البحث عن الصعود إلى دوري الممتاز الموسم بعد المقبل.

واعتذر الخضر إبراهيم، إلى كل من طالب بترشيحه وخوضه لانتخابات مجلس إدارة اتحاد الكرة قائلا: أقدر دعمكم العظيم لخوضي الانتخابات المقبلة لاتحاد الكرة، ورؤيتكم من حيث قدرتي على الفوز في الانتخابات، ولكن أرى أن هذه الفترة احتياجات نادي دكرنس هي الأولى في مشواري.

وقرر مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة ثروت سويلم، المدير التنفيذي والقائم بأعمال الرئيس، الدعوة لاجتماع طارئ للجمعية العمومية خلال 20 يومًا، لتعديل لائحة الصعود والهبوط، والدعوة لانتخاب مجلس إدارة جديد، بناءًا على طلب الأندية خلال الاجتماع الودي الذي جمع سويلم بأعضاء الجمعية العمومية الإثنين الماضي، لمناقشة متطلبات المرحلة المقبلة.

ووافق سويلم على طلب الأعضاء بضرورة الدعوة لاجتماع غير عادي للنظر في اللائحة وكافة الاقتراحات الخاصة بالتعديلات، وتطبيق تلك التعديلات في انتخابات الاتحاد المصري المقبلة.

وتعقد اللجنة التي اختارتها الأندية الحاضرة اجتماعًا، لوضع التصور النهائي للبنود المراد تعديلها في الاجتماع الطارئ، حيث ضمت اللجنة محمد الطويلة وعاصم مرشد، عضوي الجمعية العمومية، بالإضافة إلى خالد كامل، رئيس لجنة مسابقات القسم الثاني، بجانب حضور ثروت سويلم، واعتذار محمود الشامي.

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، تلقي صدمة قوية بخروج المنتخب الوطني من دور الـ16 لمنافسات بطولة الأمم الإفريقية 2019، التي استضافتها مصر، ليضطر هاني أبو ريدة، إلى إقالة الجهاز الفني قبل أن يتقدم باستقالته ويطالب باقي أعضاء المجلس أيضا بالتقدم باستقالتهم، ليتقدم المجلس بالكامل باستقالات للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وتنتهي المهلة القانونية للتراجع عن الاستقالة وهو ما تسبب في تولي ثروت سويلم، المدير التنفيذي أعمال إدارة الجبلاية طبقًا للائحة لمدة 3 أشهر على أن يدعو للانتخابات خلالها.

اقرأ أيضًا:
بني عبيد يضم “شوكة” دكرنس استعدادًا للموسم الجديد
دكرنس يستغني عن هداف المجموعة قبل الموسم الجديد

الوسوم