الحمام المطروحي يعلن تشكيل الجهاز الفني بقيادة “الصغير”

الحمام المطروحي يعلن تشكيل الجهاز الفني بقيادة “الصغير” أحمد فكري الصغير المدير الفني لنادي الحمام المطروحي - المركز الإعلامي

اعتمد نادي الحمام المطروحي، برئاسة عدلي رسلان، تشكيل الجهاز الفني، تحت قيادة أحمد فكري الصغير، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد من دوري القسم الثاني.

جاء تشكيل الجهاز الفني على النحو التالي، حسبما أعلن المركز الإعلاني للنادي كالآتي، أحمد فكري الصغير، مديرًا فنيًا، يعاونه عادل عبد العزيز، وسيد إبراهيم، مدربين، ومحمد جمعة، مدرب لحراس المرمى، وجمال حليمو، مشرف على الكرة، وسيد زهران، مديرًا للكرة، وأحمد عاشور، مديرًا إداريا، بالإضافة إلى محمد وليد، طبيب للفريق.

ومن المُقرر أن يبدأ الفريق فترة الإعداد، يوم السبت المُقبل، الموافق 20 يوليو الجاري، ليستعد الفريق جيدًا للموسم المُقبل، ولا يصارع على البقاء مثلما حدث في الموسم الماضي.

أحمد فكري الصغير

يعتبر أحمد فكري يخوض مغامرة القيادة الفنية لفريق الأول لأول مرة، حيث تولى من قبل القيادة الفنية لفرق الناشئين بالنادي الإسماعيلي، أخرها مع فريق 97  الموسم الماضي.

كان يلعب في مركز الجناح الأيمن، انضم للدراويش في عمر التاسعة، وأول مباراة لعبها كانت أمام أسوان في الدوري الممتاز، ولعب أيضًا لفريق المقاولون العرب، ومن أبرز إنجازاته الحصول على كأس مصر مع الإسماعيلي، بعدما أحرز هدف الفوز على الأهلي عام 1997، في المباراة التي انتهت بفوز الدراويش بهدف نظيف، على استاد القاهرة.

كما أخرج أحمد فكري الصغير الزمالك من نفس البطولة، بالهدف الذي أحرزه في شباك الأبيض في الدور قبل النهائي، وانضم أيضًا لصفوف منتخب مصر للشباب مع الهولندي رول كرول، والمنتخب الأول مع محمود الجوهري.

الحمام

يلعب فريق الحمام المطروحي في المجموعة الثالثة “بحري”، بدوري القسم الثاني، كان مصطفى عبده المنياوي يتولى قيادة الفريق في الموسم المُقبل، لعب الفريق المطروحي مبارياتهم، ولكن ساءت النتائج مما جعله يصارع على الهبوط للقسم الثالث.

حتى جاءت الجولات الأخيرة وهبط سيدي سالم، والجزيرة، وشباب تلا رسميًا إلى القسم الثالث، وانحصرت البطاقة الرابعة للهبوط بين الحمام وكفر الشيخ، حتى تعادل كفر الشيخ أمام دمنهور، وفاز الحمام على سيدي سالم بالجولة الأحيرة، ليضمن بقاءه رسميًا في القسم الثاني.

ويمثل محافظة مطروح في الدوري الرجاء والحمام، بعد هبوط الجزيرة للقسم الثالث، وعدم نجاح الحرية في الصعود للقسم الثاني، بعد التأهل إلى دورة الترقي.

اقرأ أيضًا

“بولا” ابن بورسعيد ورقة الحمام الرابحة وهداف الفريق

الوسوم