الحماس و الإصرار شعار مران الإسماعيلي استعدادًا لملاقاة الزمالك

الحماس و الإصرار شعار مران الإسماعيلي استعدادًا لملاقاة الزمالك تدريب الإسماعيلي من الصفحة الرسمية للنادي

أدى الفريق الأول للكرة بالنادي الإسماعيلي تدريبه اليوم الأحد على ملعب ستاد الإسماعيلية، وذلك استعدادًا لملاقاة الزمالك في المباراة التي ستقام بينهما يوم الأربعاء المقبل في آخر لقاءات الدراويش بالموسم الرياضي ٢٠١٨ / ٢٠١٩.

وذكر الموقع الرسمي للنادي أن هذا التدريب هو الأول للإسماعيلي على ملعب الإستاد بعد غياب طويل منذ خضوعه لعمليات رفع كفاءة من اجل استضافة مباريات بطولة كأس الامم الأفريقية المنقضية منذ أيام.

هذا وقد ظهرت علامات الحماس والإصرار فى مران الفريق، والذي تخلله تدريبات على الهجوم السريع بأقل عدد من اللاعبين، سعيًا لإرباك المنافس بجانب كيفية الحد من خطورة أهم العناصر لديه.

وعلى هامش المران، واصل نادر رمضان ارتكاز الفريق تدريباته المكثفة تحت إشراف أكرم علياوى مخطط الأحمال من أجل استعادة جاهزيته الكاملة واختتم المران بتقسمية حماسية حيث حرص الجهاز الفنى على ايقافها عدة مرات من أجل إصلاح الأخطاء.

ومن جانبه حرص محمود جابر المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى على عقد اجتماع مع ثنائى الفريق بنسون شيلونجو المهاجم الناميبى ومحمد مجدى قلب الدفاع على هامش المران،  وذلك لتحفيز اللاعبين بشكل دائم من أجل تقديم أفضل ما لديهم فى الملعب والسعى نحو حل أي أزمات قد تواجهم.

وفي نفس السياق أكد الجهاز الطبى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى غياب محمد صادق جناح وصانع ألعاب الإسماعيلى عن مواجهة الزمالك بسبب الاصابة التى ألمت به مؤخرًا، مشيرًا إلى أن اللاعب يخضع لبرنامج تأهيلى مكثف، لكنه لن يستطع اللحاق بالمباراة وفضل الجهاز الفني عدم المجازفة لتجنب غيابه لفترة أطول فى ظل ان تلك المباراة تعد بمثابة الإعداد للموسم الجديد.

أما فريق صبري المنياوي مدير الكرة بالفريق قد شرح للاعبين نقطة قوة الزمالك والتي تتمثل في الأجنحة ووسط الملعب فهو لديه لاعبين على مستوى عال قادرين على احداث الفارق دائما وهو ما حذر منه لاعبيه .

ويحتل الإسماعيلى المركز السابع برصيد 43 نقطة ، بينما يتواجد الزمالك فى المركز الثالث برصيد 68 نقطة،  وتعد المباراة المرتقبة من مؤجلات الجولة السابعة و العشرين من الدوري العام الممتاز.

اقرأ أيضًا.. جهاز الإسماعيلي، يمنح لاعبيه راحة 24 ساعة بعد الهزيمة من المقاولون

الوسوم