القصة الكاملة لإصابة مدرب حراس مرمى المدينة المنورة بفيروس كورونا

القصة الكاملة لإصابة مدرب حراس مرمى المدينة المنورة بفيروس كورونا نادي المدينة المنوره بالاقصر

انتشار فيروس كورونا في الأونة الأخيرة خلق حالة من القلق على مستوي العالم، ليتمكن المرض من إصابة لاعبين في الدوريات الأوروبية، أما بمصر فلم تسجل إصابة أي رياضي بالفيروس سوى الدكتور وليد عبدالله، مدرب حراس مرمى المدينة المنورة.

أصيب “وليد” بفيروس كورونا قبل 10 أيام، ولكن تم وضعه بالحجر الصحي منذ 5 أيام فقط لتدهور حالته الصحية وصلت للغيبوبة، ولكن بعد الرعاية الكاملة بمستشفي العزل بمدينة اسنا بالأقصر، بدأ في الاستجابة للعلاج وتماثل الشفاء بالتدريج.

الحجر الصحي

قال أحمد أبوالحسن، المدرب العام بنادي المدينة المنورة: “جاءت إصابة الدكتور وليد بالفيروس عقب عودته من القاهرة قبل 10 أيام، في البداية ظهرت عليه أعراض دور البرد العادي، ولكن تطور الأمر ليصل لصعوبة التنفس، مما دفع الأطباء للشك بأنه أصيب بالفيروس وبعد عمل التحاليل اللازمة تبين أن حالته إيجابية وأنه أصيب بالفيروس بالفعل.

وتابع أبوالحسن: “دخل بعدها في غيبوبة نظرا لصعوبة التنفس وتمكن الفيروس منه ليتم نقله منذ 5 أيام للحجر الصحي بإسنا بحالة غير مستقرة، ولكن بعد عمل اللازم من قبل الطاقم الطبي بالمستشفي بدأ في الإفاقة مساء أول أمس ولكن بحالة غير مستقرة”.

وأضاف أبوالحسن: “بدأت حالته في التحسن أمس، حيث بدأ في الحركة والتواصل مع المحطين به سواء من الطاقم الطبي أو الممرضين، ولكن ما زال بالحجر الصحي تحت الرعاية الكاملة”.

تماثل للشفاء

أما حمادة جابر، الإداري السابق للمدينة المنورة وصديق مقرب للدكتور وليد قال “نتواصل بشكل دائم مع طاقم التمريض المشرف على حالته بشكل مستمر، بدأت حالته في تحسن بشكل كبير، تم إجراء تحاليله له أمس وجاءت نتيجتها بسلبية الفيروس داخل الجسم”.

وأضاف جابر، أنه من المتوقع خروج “وليد” من الحجر الصحي بعد ثلاثة أيام، عقب عمل التحاليل مرة أخرى.

وحال ثبوت سلبية التحاليل من كورونا، يحق له الخروج والعودة لحياته بشكل طبيعي، ولكن حتى هذه اللحظة ممنوع تواصله هاتفيا مع أي شخص خارج الحجر الصحي.

وليد عبدالله

يذكر أن الدكتور وليد عبدالله، من أبناء الأقصر، سبق له وأن لعب بأندية الأقصر، المدينة المنورة وقفط الرياضي، ولكنه اعتزل اللعب سريعا نظرا لطبيعة عمله داخل الجامعة، أما تدريبيا فدرب عدة أندية بلبنان، والسعودية، والمغرب، أما بمصر فدرب بأندية الأقصر ومؤخرا نادي المدينة المنورة.

يشغل وليد منصب أستاذ دكتور بكلية الفنون الجميلة بالأقصر، وسبق له أن اختير ليمثل مصر بتدريب القادة والمنعقد بالولايات المتحدة الأمريكية بالعام الماضي.

الوسوم