الحفاظ على القوام ومعسكرات وصفقات قوية.. خطة بلدية المحلة للعودة للممتاز

الحفاظ على القوام ومعسكرات وصفقات قوية.. خطة بلدية المحلة للعودة للممتاز معسكر خارجي ووديات وصفقات قوية.. خطة بلدية المحلة للعودة للممتاز

يدخل بلدية المحلة الموسم الجديد، وهو يرفع شعار لا بديل عن العودة للدوري الممتاز، فيبحث النادي الملكي عن تحقيق الحلم الغائب منذ 11 عامًا، إذ كان آخر ظهور للبلدية بدوري الأضواء والشهرة موسم 2008.

وبحثًا عن استعادة الأمجاد قرر بلدية المحلة أن يخوض تحدي جديد هذا الموسم، فأعطى الفرصة لمدرب شاب لديه من الطموحات ما يتناسب مع طموح النادي، وحافظ على قوامه الأساسي وضم صفقات رابحة ليعطى إنذارًا شديد اللهجة لمنافسيه، بأنه لن يكون ندًا سهلًا هذا الموسم.

بلدية المحلة: الصفحة الرسمية للنادي
بلدية المحلة: الصفحة الرسمية للنادي
ويستعرض معكم “استاد ولاد البلد” خلال التقرير التالي خطة بلدية المحلة لخوض غمار القسم الثاني:
الحفاظ على القوام الأساسي للفريق
كعادة كل موسم لا يتأخر مجلس إدارة بلدية المحلة في تقديم الدعم لفريق كرة القدم، لكن هذا الموسم كان الاختلاف في التحديات التي قرر أن يخوضها الفريق، ويقول مصطفى الشامي، المشرف العام على الكرة بنادي البلدية في تصريحات لـ”استاد ولاد البلد” أن المجلس قرر أن يسير على خطى الماضي، ويحافظ على القوم الأساسي للفريق مثلما كان يفعل من قبل، ففي وقت من الأوقات كان يمتلك الفريق جيل ذهبي، وهذه تعد من ضمن الأسلحة للنادي خلال هذا الموسم.
وتابع الشامي حديثه أن سلاح الفريق أيضًا هذا الموسم هو التفاف الجميع حول الفريق، فالروح عالية والكل لدية هدف واحد وهو العودة للممتاز، مضيفًا أن مجلس الإدارة يقدم الدعم الكامل للجهاز الفني وجميع ما يحتاج إليه توفره الإدارة.
بلدية المحلة: الصفحة الرسمية للنادي
بلدية المحلة: الصفحة الرسمية للنادي
واستطرد الشامي أن الفريق بدأ في خوض فترة إعداد قوية، البداية كانت داخل جدران النادي وركز خلالها الجهاز الفني على رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين، فشهدت الفترة الأولى تركيز كبير على الجانب البدني بعيدا عن الفنيات.
المعسكرات 
وأشار الشامي  إلى أنه عندما طلب كرم جابر، عمل معسكر إعداد بدني تم الموافقة على الفور من جانب الإدارة، إذ خاض الفريق معسكر إعداد لمدة 10 أيام بالإسماعيلية، كان التركيز الأكبر خلاله أيضًا على رفع معدل اللياقة البدنية لدي اللاعبين، وفي الختام تم خوض مباراة ودية لتهيئة اللاعبين لأجواء المباريات قبل الحصول على فترة راحة.
بلدية المحلة: الصفحة الرسمية للنادي
بلدية المحلة: الصفحة الرسمية للنادي
وأردف إن الجهاز الفني وضع خطة إعداد قوية للموسم الجديد، إذ سيخوض الفريق عدد من المباريات الودية على ملعب النادي، إضافة لخوض معسكر ثاني فني يحتوي على عدد من المباريات الودية أيضا استعدادا لمنافسات دوري القسم الثاني.
وأتم حديثه بأن الفريق هدفه الأول والأخير هو تحقيق حلم الصعود للدوري الممتاز، لذلك تم وضع خطة إعداد بالتشاور بين الجهاز الفني ومجلس الإدارة، من أجل تحقيق الهدف المتفق عليه، بجانب التعاقد مع الصفقات المميزة التى تضيف للفريق نوعا من الثقل، فالجهاز الفني لا يهتم بالكم هذا الموسم ولكن بضم لاعبين يضيفوا للفريق.
بلدية المحلة: الصفحة الرسمية للنادي
بلدية المحلة: الصفحة الرسمية للنادي
 التعاقد مع صفقات مميزة تضيف لفريق

ضم البلدية 6 صفقات حتى الآن، إذ ضم وائل علي، مهاجم جمهورية شبين لمدة 3 مواسم، في صفقة انتقال حر، وضم عبد الحميد فؤاد، لمدة ثلاثة مواسم، و محمد جمال، لاعب الجزيرة، إضافة لأحمد وفائي، لاعب فاركو، وإبراهيم فاضل، لاعب إف سي مصر، وأحمد رفعت لاعب الجزيرة ضمن تدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري القسم الثاني.

الجهاز الفني

وكان النادي قد أتم التعاقد مع كرم جابر، المدير الفني الجديد لفريق بلدية المحلة، لمدة موسم، في محاولة لإعطاء الفرصة للشباب وتحقيق طموحات الجانبين، وضم الجهاز الفني لجابر كل من أحمد عبد الله، مدرب، ومصطفى بديوي، مدرب، ومحمود شفيق، مدرب حراس، وتامر ذو الهمة، مخطط أحمال، وأحمد حسين، أخصائي تأهيل.

اجتماع مجلس إدارة بلدية المحلة - المركز الإعلامي
اجتماع مجلس إدارة بلدية المحلة – المركز الإعلامي
الوسوم