الحرية المطروحي يضم ناشئ الرجاء إستعدادًا للموسم الجديد

الحرية المطروحي يضم ناشئ الرجاء إستعدادًا للموسم الجديد نادر السيد - المركز الإعلامي

نجح مجلس إدارة نادي الحرية المطروحي، برئاسة إبراهيم أبو صندوق، في الحصول على توقيع نادر السيد، ناشئ الرجاء، على سبيل الإعارة، لمدة موسم.

نجح رئيس النادي في الإتفاق مع إدارة الرجاء، برئاسة سعد أبو صندوق، وفي حضور فيصل أبو صندوق، المشرف العام على الفريق الأول، حسبما أعلنت الصفحة الرسمية للنادي عبر “فيس بوك”.

الجهاز الفني للحرية المطروحي

قرر مجلس إدارة نادي الحرية المطروحي، قبول استقالة محمد سليمان، المدير الفني للفريق، والإعلان عن المدير الفني الجديد، الذي سيقود الفريق في الموسم الجديد.

قال نايل الفردي، عضو مجلس إدارة الحرية، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إنه تم قبول إعتذار محمد سليمان عن عدم قيادة الفريق، وتعيين هشام حنفي، مديرًا فنيًا، ويعاونه علاء أبو القاسم، وباقي أفراد الجهاز الفني الذي تم إعلانه من قبل.

وجاء تشكيل الجهاز على النحو التالي، أحمد بوجي، مدرب، وإبراهيم سعيد، مدرب حراس مرمى، وفيصل أبو صندوق، مشرف عام، وإبراهيم حسن، مدير كرة، وإداري، وعلي موسى، طبيب، إضافة إلى مصطفى ألماني، أخصائي.

يُشار إلى أن محمد سليمان، المدير الفني السابق، تولى قيادة الفريق في منتصف الموسم الماضي، ونجح في الصعود إلى دورة الترقي، وكان خصمًا قويًا، وتصدر الفريق المجموعة لأكثر من جولة، ولكن النتائج ساءت في الجولات الأخيرة، ولم يحالف الفريق التوفيق للصعود للقسم الثاني.

قائمة الفريق

استقر مجلس الإدارة بعد الإتفاق مع الجهاز الفني على القائمة الأولية للفريق، التي ستخوض فترة الإعداد للموسم الجديد على النحو التالي، محمد فوزي، ومحمد ديدا، وهشام الدسوقي، ومحمد إدكو، ووليد خميس، ورمضان الزيات، ومحمد حبظلم، ومحمد علي، وأبو بكر سلومة، وبيلوكا، وأحمد علاء، ومؤمن سعيد، ومحمود علاء، وطارق سالم، وعيسى العوامي، وهاني رجب.

إضافة إلى التجديد لعمر عطيتو، وخليفة الدريني، على أن يبدأ الفريق فترة الإعداد يوم 18 أغسطس المُقبل، بملعب المصنع الحربي بالإسكندرية.

المحافظ يدعم أندية مطروح

عقد محافظ مطروح اللواء مجدي الغرابلي، اجتماعًا مع مسؤولي أندية مطروح لتقديم الدعم المادي للأندية قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2019/2020.

قدم الغرابلي دعمه لناديي الرجاء الحمام اللذان يلعبان في دوري القسم الثاني بمبلغ مليون جنية، بينما قدم لأندية القسم الثالث مبلغ 250 ألف جنية وهم، مطروح، وشباب الحمام، والحرية، والجزيرة، والهلال، وشباب الضبعة، ومصري السلوم، والشرطة المطروحي، ودعم نادي مطروح بتجهيز صالة جيم بمبلغ نصف مليون جنية.

اقرأ أيضًا

الحرية يدعم صفوفه بـ4 صفقات استعدادًا للموسم الجديد

الوسوم