صور| الحرارة تعود للتليفونات بفوز ثمين على الألومنيوم بثلاثية

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي تليفونات بني سويف، على نظيره الألومنيوم بنتيجة 3 / 1، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الخميس، على ملعب استاد بني سويف، ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر لمجموعة الصعيد بالقسم الثاني.

تشكيل التليفونات  

بدأ التليفونات بتشكيل مكون من: الحارس مصطفى حسن، واللاعبين، محمد عبد الرزاق، ومحمود مبارك، وأحمد فتحي، ومحمود عبده، ومحمد رجب شيكو، وعبدالرحمن زين، وبلال أحمد،  وأحمد أبو رضا، وأحمد يوسف، وأحمد سقراط.

اقرأ المزيد.. تليفونات بني سويف يبحث عن فوزه الأول مع “شحاتة” أمام الألومنيوم

تشكيل الألومنيوم   

بدأ الألومنيوم بتشكيل مكون من: الحارس أحمد رجب، واللاعبين، أغاثون ميلاد، وإسلام جابر، وعمرو علي، وناصر محمد، وصالح أحمد،  ومحمد سمير، ومحمود محمد، وعبد الصمد نانا، وأحمد حسني، ومصطفى علي.

أحدث المباراة

بدأت المباراة بضغط شديد من تليفونات بني سويف، وأهدر أحمد يوسف، مهاجم التليفونات هدف محقق، وواصل التليفونات ضغطه وسط هجمات متبادلة من قبل الألومنيوم عن طريق أغاثون ميلاد، وصالح أحمد، وتسابق لاعبو التليفونات على إهدار الفرص، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

طالع أيضًا.. حوار| أبو العنين شحاتة: التليفونات فريق ثقيل.. وحلم الصعود في الملعب

مع بداية الشوط الثاني، واصل التليفونات ضغطه لينجح عبد الرحمن زين، في إحراز الهدف الأول في الدقيقة 68، ولكن عن طريق هجمة مرتدة نجح أحمد محمد البديل، في تسجيل هدف التعادل للألومنيوم، ولكن أضاف مروان رمضان الهدف الثاني للتليفونات في الدقيقة 82، وأحرز مروان رمضان الهدف الثاني له والثالث للتليفونات، لينتهي اللقاء بفوز ثمين للتليفونات بنتيجة 3 / 1.

طاقم التحكيم والمراقبين

أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من إبراهيم رمضان للساحة، من منطقة أسيوط، ومساعداه عبد العزيز محسن، من القاهرة، وعبد الرحمن محمود، من سوهاج وحكم رابع نادر جمعة من أسيوط، وراقب الحكام توني عثمان، ومن لجنة المسابقات أحمد حسن الدش.

بذلك يرفع التليفونات رصيده إلى 18 نقطة، بينما تجمد رصيد الألومنيوم عند النقطة 16.

أهم الأخبار:
بعد غرق الملعب بالأمطار.. قرار لعب مباراة الحمام والغزل في أيدي الحكم
الوسوم