الحامول يبدأ الاستعداد للقسم الثالث بالتعاقد مع يوسف الصعيدي مدافع سخا

الحامول يبدأ الاستعداد للقسم الثالث بالتعاقد مع يوسف الصعيدي مدافع سخا يوسف الصعيدي مدافع الحامول الجديد نقلاً عن اللاعب

أعلن نادي الحامول بقيادة ابراهيم الشهيدي، المدير الفني، عن التعاقد مع يوسف الصعيدي، مدافع فريق سخا، لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر.

وقال يوسف الصعيدي، لاعب الحامول الجديد، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إنه وقع على عقود انتقاله لفريق الحامول في حضور محمد الطنطاوي عضو مجلس الإدارة، وإبراهيم الشهيدي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وعلاء نبيه رئيس لجنة الكرة، وياسر خضر المشرف العام على الكرة بالنادي.

وأضاف أنه يتمنى أن يكون إضافة إلى فريق الحامول الذي له تاريخ كبير في كرة القدم داخل محافظة كفر الشيخ، ويعد حلم لكل لاعب كرة القدم. وتتقدم بالشكر للدكتور منير الدعدر صاحب الفضل الكبير في انضمامه لفريق الحامول.

يذكر أن يوسف الصعيدي من ناشئي فريق كفر الشيخ، وانضم لفريق الحمام قبل أن يعود إلى فريق سخا الموسم الماضي.

الشهيدي مديرًا فنيًا لفريق الحامول 

وكان إبراهيم الشهيدي المدير الفني  السابق لسيدي سالم، قد أعلن توليه قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحامول، والذي يلعب بدوري القسم الثالث، بعد جلسة مفاوضات جمعته مع رئيس النادي.

وأضاف الشهيدي في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، أنه حاليًا يجري مفاوضات لتكوين الجهاز المعاون له في الفريق، مشيرًا إلى أنه تم الاستقرار على وجود جهاز معاون من أبناء المدينة.

وأوضح أنه اتفق مع الإدارة في أمور كثيرة أهمها الاتفاقات المادية والالتزام بوجود مقدم تعاقد جيد لاستقطاب عدد من اللاعبين المميزين إلى صفوف الفريق في ظل صعوبة المجموعة الثامنة، التي من المنتظر الإعلان عنها من خلال إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الأيام المقبلة.

على الجانب الآخر، لم تعلن إدارة الحامول حتى الآن موقف اللاعبين القدامى واستمرارهم من عدمه في صفوف الفريق ، وتولى الشهيدي فريق الزعفران، الموسم الماضي، قبل أن يرحل ويتولى القيادة الفنية لفريق سيدي سالم، وسبق للشهيدي تدريب أندية: بلطيم والحامول والزعفران وسيدي سالم وبيلا وبلقاس.

اقرأ أيضا..
من عثماسون وبني مزار والحامول| هكذا بدأ نجوم منتخب مصر في المظاليم (صور)

الوسوم