الجونة ينفي مفاوضاته مع مدافع الأهلي.. والمدير الفنى يرتب اوراقه

الجونة ينفي مفاوضاته مع مدافع الأهلي.. والمدير الفنى يرتب اوراقه

نفى المركز الإعلامي لنادي الجونة دخول نادي الجونة، في مفاوضات مع محمد نجيب، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشأن انضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

المركز الإعلامي

وأعلن نادي الجونة عبر المركز الإعلامي، عن أنه لا صحة لما تتداوله بعض المواقع عن اتفاق إدارة الجونة مع محمد نجيب، لانضمامه لصفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما بعد اقتراب اللاعب من الرحيل عن صفوف النادي الأهلي، موضحًا أن كل ما نشر مجرد اجتهادات، لاصحة لها، وأن أي أخبار لم يعلن عنها المركز الإعلامي، غير صحيحة.

فترة راحة

وأضاف المركز أن الفريق في فترة راحة، لإعادة توازنه قبل بدء فترة الإعداد للموسم الجديد، متابعًا أن المدير الفني يرتب أوراقه ويعد التقرير الفني للفريق، لمعرفة احتياجات الفريق، ومن سيتم الاستغناء عنهم.

وفي سياق آخر، أعلن المركز الإعلامي لنادي الجونة، موافقة أحمد حمدي، صانع ألعاب الأهلي، على الاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل، في حال عدم عودته إلى القلعة الحمراء، موضحًا أن اللاعب رحب بالاستمرار مع الجونة في الموسم المقبل لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، في حال عدم عودته للنادي الأهلي، رافضًا الانتقال إلى أي من الأندية الأخرى في الدوري الممتاز.

يذكر أن أحمد حمدي، انتقل إلى صفوف الجونة، في الانتقالات الشتوية الماضية لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، وقدم اللاعب آداءًا متميزًا مع الفريق حيث أحرز هدفًا واحدًا وصنع مثله.

وخاطبت إدارة نادي الجونة، إدارة النادي الأهلي، بشأن تجديد الإعارة لخماسي الأخير، واستمرارهم مع الفريق الساحلي خلال الموسم المقبل، لا سيما وأنه كان لهم دور كبير في نجاح الجونة وظهوره بشكل مميز هذا الموسم، وبقائه في الدوري الممتاز.

وأشار المركز الإعلامي للجونة، إلى أن تامر شوقي، المدير التنفيذي للنادي، أعلن أنه ينتظر رد الأهلي على طلب إدارة نادي الجونة، بتجديد إعارة محمود الجزار وأكرم توفيق وأحمد حمدي، وأحمد ياسر ريان، وإسلام جابر، في حين أوضح شوقي أنه لم يتلق أي رد من الأهلي، لكنه حصل على تلميح إيجابي بشأن إمكانية الاستجابة لطلب الجونة.

يذكر أن إدارة الجونة أعلنت الأربعاء الماضي، توقيع المهاجم الكونغولي والتر بواليا، قائد فريق نكانا رد ديفلز الزامبي، على عقود الانضمام لصفوف الفريق الأول رسميًا، في ثاني صفقات النادي الصيفية، استعدادًا للموسم الجديد من مسابقة الدوري الممتاز المصري موسم 2019/2020.

وتعد صفقة المهاجم الزامبي، هي الثانية ضمن تعاقدات الفريق الساحلي، بعد ضم لاعب وسط مهاجم فريق نادي الألومنيوم ناصر ناصر، لمدة ثلاثة مواسم، في صفقة انتقال حر للاعب، بعد الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب.

الوسوم