الجونة يعلن عن موعد اختبارات قطاع الناشئين بالنادي

الجونة يعلن عن موعد اختبارات قطاع الناشئين بالنادي مباراة الجونة وأندرلخت -تصوير: سارة سليم

أعلن المركز الإعلامي لنادي الجونة موعد بدء اختبارات قطاع الناشئين استعدادًا للموسم الجديد، وحددت اللجنة الفنية الفترة من 4 حتي 7 يوليو المقبل، موعدًا لاختبارات القطاع، والتي يستضيفها ملعب نادي الجونة الفرعي بالغردقة.

وأوضح المركز الاعلامي لنادي الجونة في بيان أن اختبارات قطاع الناشئين، سوف تستهدف مواليد 2001 حتى مواليد 99 ،والتي يعتزم الجهاز الفني للقطاع المشاركة بتلك المواليد في مسابقات الاتحاد المصري لكرة القدم ،وحددت إدارة النادي مبلغ 50 جنيهًا قيمة استمارة الاختبار للراغبين.

أشار البيان، إلى أن قطاع الناشئين بنادي الجونة، يشارك بدوري الاتحاد المصري لكرة القدم، بمنطقة القاهرة، موضحا أن اللاعبين الذينسوف يجتازو الاختبارات، ويتم اختيارهم سيتم ضمهم لفرق القطاع، المشاركة بمنطقة القاهرة، منتصف يوليو المقبل، لبدء فترة الاعداد للموسم الجديد، وستتكفل إدارة نادي الجونة، برعايتهم وتوفير كافة الإمكانيات.

وأضاف البيان، إن السبب الرئيسي لتحديد مواليد99 لتصبح أعلى الفئات السنية بنادي الجونة، يرجع إلى قرار لجنة مسابقات الناشئين بالاتحاد المصري لكرة القدم، بالغاء مواليد97، والدفع بلاعبين من تلك المواليد، لتصعيدها مع الفريق الأول، حيث هناك اقتراح، بأن تكون قائمة الفريق الأول 25  لاعب، ويتم إضافة 5لاعبين من مواليد97 للقائمة لتصبح القائمة30لاعب.

وتابع بيان المركز الاعلامي للنادي، عبر صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك”، إن قرأر إلغاء مواليد97، هو السبب الرئيسي في تجميد صفقات نادي الجونة الجديدة، نظرًا لأن إدارة النادي، ترغب في ضم عدد من لاعبي فريق الناشئين مواليد 97بالنادي الأهلي، وتنتظر تطبيق قرار إلغاء هذه المواليد، بعد أن أعلنت لجنة المسابقات اتجاهها نحو إلغاء المسابقة، الأمر الذي سيؤدي إلى تسريح عدد كبير من اللاعبين، ومنح إدارة النادي الفرصة لضم هؤلاء اللاعبين.

اقرأ أيضا.. الجهاز الفني لأسوان يتراجع عن صفقة”لا لا” لهذا السبب

 

الوسوم