الجونة يعلن ضم جناح منتخب أوغندا

الجونة يعلن ضم جناح منتخب أوغندا لاعب منتخب أوغندا يوقع للجونة المصدر المركز الاعلامي لنادي الجونة

أعلن المركز الاعلامي لنادي الجونة نجاح إدارة النادي في التعاقد مع الدولي آلان كيامبادي، جناح نادي كامبالا سيتي الأوغندي، في أول تفعيل لاتفاقية التعاون المشترك بين الناديين، التي عقدت مساء اليوم الأحد، بمقر نادي الجونة.

يذكر أن كيامبادي من مواليد يناير 1996، وشارك مع منتخب أوغندا في مركز الجناح الأيسر خلال منافسات كأس الأمم الإفريقية 2019 بمصر.

وكان المركز الاعلامي لنادي الجونة أعلن عصر اليوم الأحد، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” توقيع إدارة النادى، اتفاقية شراكة وتعاون مع نادي كامبالا سيتي، أحد أكبر أندية الكرة الأوغندية.

وأشار البيان إلي أن اتفاقية الشراكة التي وقعها نادي الجونة مع كامبالا سيتي، تتضمن رسم خريطة لاحتراف اللاعبين المميزين أوروبيًا عن طريق الانتقال من كامبالا إلى الجونة ثم إلى أوروبا وهو أحد الأهداف الرئيسية لاتفاقية التعاون بين الناديين.

كما تتضمن الاتفاقية تبادل الخبرات التدريبية عن طريق استضافة مدربين من كمبالا سيتي للمعايشة مع الجهاز الفني لنادي الجونة بقيادة الصربي نيبوشا ميلوسيفيتش، وكذلك استضافة معسكرات للفريق الأوغندي في الجونة.

وسبق أن عقد نادي الجونة اتفاقية للشراكة والتعاون مع نادي لوتسيرن السويسري في إطار سعي منظومة الجونة لتبادل الخبرات والانفتاح على مختلف المدارس وتسهيل سبل التعاون بين الأندية.

وذكر المركز الاعلامي، إن إدارة نادي الجونة تسير بخطي ثابتة نحو تطبيق نظام احترافي متكامل، أسوة بالاندية الأوربية، فقد عقدت إدارة نادي الجونة، ظهر يوم الأربعاء الماضي، ورشة عمل لتدريب جميع الإدارات بالنادي، على استخدام نظام Football ISM الإلكتروني، والذي تعاقد عليه النادي مع شركة برتغالية.

ويعد نادي الجونة الرياضي، هو الأول إفريقيا في مصر الذي عقد هذه الشراكة مع الشركة البرتغالية، لاستخدام تطبيق يمكن عن طريقه تطوير نظام الإدارة، إذ يعد منصة يمكن لمسؤولي النادي عن طريقها تنسيق كامل الملفات الإدارية الخاصة بقطاع كرة القدم، عن طريق “موبايل أبليكيشن”.

وتطبق أندية سبورتنج لشبونة البرتغالي، وأتلتيكو مينيرو البرازيلي، وأندية أخرى، النظام الذي تعاقد عليه نادي الجونة بشكل رسمي.

وأعلن المركز الإعلامي لنادي الجونة، يوليو الماضي، عن تعاقد إدارة النادي، مع شركة برتغالية، لاستخدام تطبيق إلكتروني حديث، يربط جميع إدارات النادي ببعضها البعض في نقلة نوعية جديدة لنظام إدارة كرة القدم في مصر.

ويأتي تعاقد مسؤولو نادي الجونة، مع الشركة البرتغالية، ضمن الاستعدادات للموسم الجديد من مسابقة الدوري الممتاز المصري موسم 2019/2020، والتي يستعد لها الفريق بقوة، بعد أن بدأ في تدعيم صفوفه، ببعض اللاعبين الجدد.

اقرأ أيضا… الأهلي يتخطي”اطلع بره” برباعية نظيفة في مستهل مشواره الافريقي

الوسوم