الجونة يعلن تشكيل الجهاز الفني قبل مواجهة الزمالك اليوم

الجونة يعلن تشكيل الجهاز الفني قبل مواجهة الزمالك اليوم الجونة يتعاقد مع مدير فني صربي - المصدر: المركز الإعلامي

أعلن نادي الجونة عن التشكيل الكامل للجهاز الفني الجديد، الذي سيقود الفريق خلال الموسم الجديد، بالدوري الممتاز، تحت قيادة المدير الفني الصربي، نيبوشا ميلوسيفيتش، والذي تولى المهمة للموسم الجديد 2019-2020، خلفًا لحمادة صدقي، المدير الفني السابق.

الجهاز الفني

ويتكون الجهاز الفني الجديد من: الصربي نيبوشا ميلوسيفيتش «مدير فني»، الصربي فلادان بيراسيفيتش «مساعد مدرب»، رضا شحاته «مدرب عام»، الإنجليزي ويل رويال «مدرب الأحمال»، هشام السيد «مدرب حراس مرمى»، عماد عابدين «مدرب»، وسام صفوت “محلل أداء”.

ويخوض فريق الجونة في الثامنة من مساء اليوم الأحد، مباراته الأخيرة بمسابقة الدوري الممتاز، أمام نظيره فريق نادي الزمالك، بملعب الأول.

ويسعى الجهاز الفني للجونة، خلال هذا اللقاء، للدفع بالعناصر التي لم تظهر بشكل أساسي، طوال هذا الموسم، وذلك لمنحهم الفرصة لإظهار مستواهم أمام الصربي نيبوشا ميلوسيڤيتش المدير الفني الجديد للفريق، فيما تتجه النية لإراحة بعض العناصر الأساسية وفي مقدمتهم المعارين من النادي الأهلي.

وعلى الجانب الآخر، يدخل فريق الزمالك اللقاء رافعًا شعار البديل عن الفوز، لاسيما وأنه مطالب في الفوز في الثلاث لقاءات المتبقية له، أمام الجونة، والإسماعيلي، والأهلي، حتى يتوج ببطولة الدورى، وأي نتيجة غير الفوز، في لقائه أمام الجونة أو الإسماعيلي، تهدي بطولة الدورى، لغريمة التقليدي، النادي الأهلي.

واختتم فريق نادي الجونة، بقيادة ميلوسيفيتش المدير الفني الصربي، استعداداته مساء امس السبت، لمواجهة فريق نادي الزمالك بالأسبوع قبل الأخير من بطولة الدورى المصري الممتاز 2018-2019، والمقرر لها مساء اليوم الأحد، 21 يوليو الجاري.

ويعد هذا اللقاء تحصيل حاصل بالنسبة لفريق نادي الجونة، بعد تأكد بقائه في الدوري الممتاز المصري الموسم المُقبل، بعد تعادله أمام نادي الإسماعيلي، ووصوله إلى النقطة 37، ويسعى اللاعبون خلال هذا اللقاء، لتقديم أوراق اعتمادهم لدى المدير الفني الصربي نيبوشا ميلوسيفيتش، قبل بداية الموسم الجديد، بتحقيق الفوز في أولى لقاءات الفريق، التي يشاهدها المدير الفني الجديد.

ويحتل الجونة المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 37 نقطة، فيما يحتل فريق نادي الزمالك المركز الثالث، برصيد68 نقطة، ويتبقى له ثلاث مباريات.

ويلتقي الزمالك مع الجونة في الثامنة من مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة الثامنة مساءًا، على ملعب الجونة، ضمن منافسات الجولات الأخيرة بالدوري الممتاز.

اقرأ أيضا:

سلام إسنا يستعد للقسم الرابع مبكرا ويضم 3صفقات

الوسوم