الجونة يطلب تجديد إعارة خماسي الأهلي

الجونة يطلب تجديد إعارة خماسي الأهلي الجونة - المركز الإعلامي

خاطبت إدارة نادي الجونة، إدارة النادي الأهلي، بشأن تجديد الإعارة لخماسي الأخير، واستمرارهم مع الفريق الساحلي خلال الموسم المقبل، لا سيما وأنه كان لهم دور كبير في نجاح الجونة وظهوره بشكل مميز هذا الموسم، وبقائه في الدوري الممتاز.

وأشار المركز الإعلامي للجونة، إلى أن تامر شوقي المدير التنفيذي للنادي، أعلن أنه ينتظر رد الأهلي على طلب إدارة نادي الجونة، بتجديد إعارة محمود الجزار وأكرم توفيق وأحمد حمدي، وأحمد ياسر ريان، وإسلام جابر، في حين أوضح شوقي أنه لم يتلق أي رد من الأهلي، لكنه حصل على تلميح إيجابي بشأن إمكانية الاستجابة لطلب الجونة.

يذكر أن إدارة الجونة أعلنت الأربعاء الماضي، توقيع المهاجم الكونغولي والتر بواليا، قائد فريق نكانا رد ديفلز الزامبي، على عقود الانضمام لصفوف الفريق الأول رسميًا، في ثاني صفقات النادي الصيفية، استعدادًا للموسم الجديد من مسابقة الدوري الممتاز المصري موسم 2019/2020.
وتعد صفقة المهاجم الزامبي، هي الثانية ضمن تعاقدات الفريق الساحلي، بعد ضم لاعب وسط مهاجم فريق نادي الألومنيوم ناصر ناصر، لمدة ثلاثة مواسم، في صفقة انتقال حر للاعب، بعد الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب.
كما أعلن الجونة، في وقت سابق، التشكيل الكامل للجهاز الفني الجديد الذي سيقود الفريق خلال الموسم الجديد بالدوري الممتاز، تحت قيادة المدير الفني الصربي، نيبوشا ميلوسيفيتش، والذي تولى المهمة للموسم الجديد 2019/2020، خلفًا لحمادة صدقي، المدير الفني السابق.
الجهاز الفني لفريق الجونة

ويتكون الجهاز الفني الجديد من: الصربي نيبوشا ميلوسيفيتش “مدير فني”، الصربي فلادان بيراسيفيتش “مساعد مدرب”، رضا شحاته “مدرب عام”، الإنجليزي ويل رويال “مدرب الأحمال”، هشام السيد “مدرب حراس مرمى”، عماد عابدين “مدرب”، وسام صفوت “محلل أداء”.

التجديد لرباعي الفريق

كما أعلن المركز الإعلامي، قبيل مباراة الفريق أمام نظيره نادي الزمالك، التي جمعت الفريقين الأحد الماضي، عن تجديد إدارة النادي تعاقدها مع رباعي الفريق محمد ناجي جدو، والكاميروني جوناثان أنجويم، والثنائي محمد نادي، وخالد صبحي، بناءً على رغبة الجهاز الفني للفريق باستمرار الرباعي بصفوف الفريق الموسم المقبل.

وكان فريق الجونة، أنهى مساء الأربعاء الماضي، مبارياته بالدوري الممتاز، بتحقيق التعادل الإيجابي أمام فريق نادي الزمالك، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب الجونة ضمن مؤجلات البطولة، ليصل فريق نادي الجونة للنقطة 38 نقطة، ويتقدم بها للمركز الحادي عشر في جدول مسابقة الدوري الممتاز المصري موسم 2018/2019، فيما ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 69، يحتل بها المركز الثالث، ويتبقى له مباراتين أمام الإسماعيلي والأهلي.

 

اقرأ أيضا.. محروس يهدي التأهل لنصف نهائي مونديال اليد للراحل جمال شمس

الوسوم