الجونة يتعادل مع سيلي السلوفيني 2-2 وديًا

الجونة يتعادل مع سيلي السلوفيني 2-2 وديًا

فصل التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، مباراة نادي الجونة، أمام نظيره فريق سيلي السلوفيني،  التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء على ملعب زدزجيلي، ضمن فعاليات معسكر الإعداد لفريق نادي الجونة، والمقام بدولة سلوفينيا.

ويواصل الجونة بقيادة الصربي نيبوشا ميلوسيفيتش، المدير الفني للفريق، معسكره بدولة سلوڤينيا، والذي انطلق يوم 17 أغسطس الحالي ويستمر حتى يوم 29 من الشهر نفسه، استعدادًا للموسم الجديد من مسابقة الدوري الممتاز المصري موسم 2019-2020.

وكانت بعثة فريق الجونة غادرت إلى دولة سلوفينيا صباح يوم السبت الماضي، تمهيدًا لانطلاق معسكر الإعداد الخاص بفريق النادي استعدادًا للموسم الجديد 2019/2020، من مسابقة الدوري الممتاز المصري.

وأعلن المركز الإعلامي، لفريق نادي الجونة، عبر صفحته الرسمية، إن البعثة تم تقسيمها على فوجين، وصل الفوج الأول مساء السبت الماضي، والثاني مساءالأحد، لتتجمع في منتجع روجلا، الذي يستضيف التدريبات اليومية للفريق.

وأشار المركز إلى أنه سيستمر لمدة 13 يومًا حتى يوم التاسع والعشرين من أغسطس الحالي، قبل العودة إلى مصر لاستئناف برنامج الإعداد.

وكان فريق نادي الجونة أنهى فترة الإعداد الأولى، الخميس الماضي، بخوضه مباراة ودية أمام فريق نادي المنيا بملعب الأول، والتي انتهت بفوز الجونة بهدفين دون رد.

أحرز الأهداف أحمد ياسر الريان، في الشوط الأول، وناصر نصر، الوافد الجديد من نادي الألومنيوم في الشوط الثاني، والذي قدم مباراة رائعة أشاد بها الصربي عقب اللقاء.

صفقات نادي الجونة 

وفي نفس السياق يواصل نادي الجونة استعداداته للموسم الجديد من مسابقة الدوري الممتاز المصري موسم 2019/2020، بإبرام صفقاته الجديدة.

وأعلن المركز الإعلامي لنادي الجونة، مساء الإثنين الماضي، نجاح إدارة النادي في الحصول على توقيع إسلام عبد النعيم، على سبيل البيع النهائي قادمًا من نادي طلائع الجيش، كما نجحت إدارة النادي في الحصول على خدمات إسلام محارب على سبيل البيع النهائي، قادمًا من النادي الأهلي، بعد مفاوضات ناجحة بين الناديين.

وكان نادي الجونة قد أعلن انضمام عمرو بركات، من النادي الأهلي، على سبيل البيع النهائي في إطار السعي نحو تدعيم الفريق استعدادًا للموسم 2019/2020.

وتعاقد نادي الجونة مع الدولي الأوغندي آلان كيامبادي، جناح نادي كمبالا سيتي، في إطار اتفاقية تعاون مشترك وقعها الناديان، كما أعلن المركز الإعلامي لنادي الجونة تعاقد إدارة النادي مع أحمد صبحي، لاعب نادي سموحة، في صفقة انتقال حر للاعب، وعمر رضوان، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأولمبي، ومحمد نجيب مدافع النادي الأهلي بشكل نهائي، إضافة إلى تجديد استعارة الثلاثي أكرم توفيق، وأحمد ريان، ومحمود الجزار.‎

وأعلنت إدارة الجونة أيضًا عن توقيع المهاجم الكونغولي والتر بواليا، قائد فريق نكانا رد ديفلز الزامبي، على عقود الانضمام لصفوف الفريق الأول رسميًا، كما ضم الفريق لاعب وسط مهاجم فريق نادي الألومنيوم، ناصر ناصر، لمدة ثلاثة مواسم، في صفقة انتقال حر للاعب، بعد الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب، والدولي آلان كيامبادي، جناح نادي كامبالا سيتي الأوغندي.

كما جددت إدارة النادي تعاقدها مع ثلاثي الفريق محمد ناجي جدو، والكاميروني جوناثان أنجويم، وخالد صبحي، بناءًا على رغبة الجهاز الفني للفريق باستمرار الثلاثي بصفوف الفريق الموسم المقبل.

وأنهى الفريق مبارياته بالدوري الممتاز، بتحقيق التعادل الإيجابي أمام فريق نادي الزمالك، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب الجونة، ضمن مؤجلات البطولة، ليصل الفريق للنقطة 38 نقطة، ويتقدم بها للمركز الحادي عشر في جدول مسابقة الدوري الممتاز المصري موسم 2018/2019.

اقرأ أيضًا:

الأوليمبى يضم مهاجم كفر الشيخ في ال ميركاتو الصيفي

 

 

الوسوم