الجونة يستعد لمواجهة الزمالك برباعي الأهلي.. و3 غيابات تهدد الفارس الأبيض

الجونة يستعد لمواجهة الزمالك برباعي الأهلي.. و3 غيابات تهدد الفارس الأبيض الزمالك والجونة - موقع الزمالك

يواجه فريق نادي الجونة بقيادة ميلوسيفيتش المدير الفني الصربي، ضيفه فريق نادي الزمالك بالأسبوع قبل الأخير من بطولة الدورى المصري الممتاز 2018/2019، والمقرر لها الثامنة من مساء غد الأحد.

أوراق الاعتماد

ويعد هذا اللقاء تحصيل حاصل بالنسبة لفريق نادي الجونة، بعد تأكد بقائه في الدوري الممتاز المصري الموسم المُقبل، بعد تعادله أمام نادي الإسماعيلي، ووصوله إلى النقطة 37، ويسعى المدير الفني الصربي نيبوشا ميلوسيفيتش، إلى تقديم أوراق اعتماده، قبل بداية الموسم الجديد، بتحقيق الفوز في أولى لقاءات الفريق، تحت قيادته الفنية.

لا بديل عن الفوز

وعلى الجانب الآخر، يدخل فريق الزمالك اللقاء رافعًا شعار البديل عن الفوز، لاسيما وأنه مطالب في الفوز في الثلاث لقاءات المتبقية له، أمام الجونة، والإسماعيلي، والأهلي، حتى يتوج ببطولة الدورى، وأي نتيجة غير الفوز، في لقائه أمام الجونة أو الإسماعيلي، تهدي بطولة الدوري لغريمه التقليدي النادي الأهلي.

كلمة السر

ويدخل فريق الجونة اللقاء، معتمدًا على مجموعة من الأوراق الرابحة، أهمها رباعي النادي الأهلي المعار في الانتقالات الشتوية الماضية، متسلحًا برغبتهم في تقديم قرابين العودة للنادي الأهلي، بتحقيق الفوز على فريق الزمالك، وإهداء درع الدوري للقلعة الحمراء.

“استاد ولاد البلد” يستعرض أسماء رباعي الأهلي المعارين لنادي الجونة، المتوقع أن يكون كلمة السر في هذا اللقاء.

أحمد ياسر الريان

أحمد ياسر ريان مهاجم الجونة الذي تألق مع الفريق هذا الموسم، ويسعى لختام الموسم بشكل جيد من خلال التسجيل بشباك الزمالك، لتقديم هدية للفريق الأحمر، خاصة أنه سجل 6 أهداف منذ إعارته لصفوف الجونة في يناير الماضي، كان أبرزهم في شباك بيراميدز، والتي كانت سببًا في خروج الفريق من المنافسة للفوز باللقب.

أحمد حمدي

أحمد حمدي صانع ألعاب الجونة المعار من الأهلي، يرغب في تقديم مباراة جيدة أمام الزمالك، على أمل عودته لصفوف النادي الأهلي الموسم المقبل، خاصة أنه أحرز هدفًا بقميص الجونة، وصنع 5 آخرين، وتألق في مباراة بيراميدز التي انتهت بفوز الجونة بهدفين مقابل هدف، واحتفل لاعبو الأهلي المعارين وقتها بالفوز على بيراميدز بالتلويح بالنسر الأهلاوي وهو ما يؤكد حماس اللاعبين لتكرار الأمر أمام الزمالك.

أكرم توفيق

أكرم توفيق لاعب وسط الجونة المعار من الأهلي، يسعى لخدمة النادي الأحمر من خلال الظهور بمستوى جيد أمام الزمالك، خاصة أن منطقة لعبه هي ذاتها التي يبحث الأحمر عن تدعيمها، ومن الممكن أن تكون فرصته للعودة.

محمود الجزار

محمود الجزار مدافع الأهلي المعار لصفوف الجونة، سيحاول منع مهاجمي الزمالك من التسجيل حتى يكون ذلك في صالح النادي الأحمر، ولإثبات أحقيته للعودة من جديد للقلعة الحمراء.

قائمة الزمالك

وأعلن خالد جلال، المدير الفني لفريق الزمالك، قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الجونة، ضمن المباريات المتبقية للفريق ببطولة الدورى الممتاز المصري، والمقرر إقامتها بعد غد الأحد، على ملعب الجونة.

وضمت قائمة فريق الزمالك، التي ستغادر القاهرة في العاشرة مساء اليوم الجمعة، للدخول بمعسكر مغلق بالجونة، كلاً من: عماد السيد، عمر صلاح، عبد المنصف، محمود علاء، محمد عبد الغني، محمد عبد السلام، محمود الونش، حمدي النقاز، حازم إمام، بهام مجدي، طارق حامد، فرجاني ساسي، محمود عبد العزيز، محمد حسن، محمد إبراهيم، أحمد سيد “زيزو”، محمد عنتر، أيمن حفني، أحمد مدبولي، إبراهيم حسن، خالد بوطيب، يوسف أوباما، عمر السعيد، حميد أحداد.

غياب كهربا وجنش وجمعة

وتواجه الزمالك في هذه مباراة عدة صعوبات أهمها هي غياب الثلاثي الأساسي محمود كهرباء ومحمود جنش وعبدالله جمعة، عن اللقاء لأسباب مختلفة.

ويسعى خالد جلال، خلال الساعات القليلة المقبلة، لإيجاد بديل لكهربا، وما زال يفاضل بين عماد السيد وعمر صلاح، لاختيار أي منهما لحراسة مرمى الفريق، كما استقر على الدفع ببهاء مجدي بمركز الظهير الأيسر، لغياب عبد الله جمعة الظهير الأيسر بسبب حصوله على ثلاثة إنذارات.

ويغيب “جنش” عن الزمالك، بسبب إصابته بقطع في وتر أكيليس، والتي تعرض لها خلال مشاركته في تدريبات المنتخب الوطني، في حين يغيب كهربا، عن الفريق بسبب خلاف مع الإدارة ومطالبته بفسخ عقده.

موقف الفريقين

ويحتل الجونة المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 37 نقطة، فيما يحتل فريق نادي الزمالك المركز الثالث، برصيد 68 نقطة، ويتبقى له ثلاث مباريات.

اقرأ أيضًا..
الاتحاد السكندري يضم أحمد رفعت لاعب القلعة البيضاء
أشرف بن شرقي يصل القاهرة.. وجلال يشيد بالصفقة

 

الوسوم