الجولة الـ20| نتائج المجموعة الثالثة بحري بدوري القسم الثاني

الجولة الـ20| نتائج المجموعة الثالثة بحري بدوري القسم الثاني
كتب -

اختتمت منافسات الجولة العشرين من المجموعة الثالثة “بحري” بدوري القسم الثاني والتي أقيمت مساء الخميس، وأفرزت عن استقرار صراع الصدارة بين أبناء السيد البدوي طنطا ونظيره المنصورة، فيما ابتعد دمنهور والأوليمبي عن الصدارة قليلاً.

فاركو والأوليمبي

فصل التعادل الإيجابي بين فريقي فاركو والأوليمبي، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأول، ليعطل فاركو نظيره وأبن بلده الأوليمبي مسيرته نحو صدارة المجموعة.

بهذه النتيجة، حصل كلا الفريقين على نقطة واحدة يضفها إلى رصيده بجدول الترتيب، إذ رفع فاركو رصيده إلى النقطة 23 في المركز العاشر، فيما رفع الأوليمبي رصيده إلى النقطة 35 في المركز الثالث.

طنطا والرجاء

أبناء السيد البدوي استطاعوا الفوز على محاربي الصحراء، بهدفين مقابل هدف، في مباراة مثيرة وقوية، جعلت طنطا يواصل مشواره في الصدارة وقلصت حظوظ الرجاء في العودة إلى الدوري الممتاز.

بهذه النتيجة، ظل طنطا في صدارة جدول الترتيب للمجموعة الثالثة بحري بفارق الأهداف عن الوصيف، برصيد 38 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق الرجاء عند النقطة 33 في المركز السادس.

الحمام وشباب تلا

واصل فريق الحمام صحوته هذا الأسبوع لتأمين تواجده في القسم الثاني لموسم جديد، وهذه المرة على حساب فريق مركز شباب تلا، بعد الفوز بهدفين مقابل هدف.

وتواجد فريق الحمام عقب نهاية الجولة في المركز التاسع برصيد 29 نقطة، فيما ظل فريق مركز شباب تلا في المركز الثالث عشر برصيد 10 نقاط.

بلدية المحلة وكفر الشيخ

استهل “رامبو” مسيرته التدريبية مع فريق بلدية المحلة بالفوز على نظيره كفر الشيخ وفريقه السابق، بهدف دون رد، ليعمق جراح فريق كفر الشيخ، ويعيد الحياة لأبناء محافظة الغربية.

ورفع بلدية المحلة رصيده إلى النقطة 34 نقطة وبفارق 4 نقاط فقط عن المتصدر طنطا والمنصورة، فيما ظل فريق كفر الشيخ في المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة.

أبوقير ودمنهور

نجح فريق أبوقير للأسمدة في تخطي مباراة الجولة الماضية على حساب فريق دمنهور في هذه الجولة، بعد الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وعزز فريق أبوقير للأسمدة مكانته بجدول الترتيب، إذ يحتل المركز السابع برصيد 33 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق دمنهور عند النقطة 35 وتراجع إلى المركز الرابع بالمجموعة.

سيدي سالم والمنصورة

في محافظة كفر الشيخ، نجح فريق المنصورة في خطف فوزًا مهمًا على فريق سيدي سالم، بهدفين مقابل هدف، ليبقي على الصراع مشتعلًا على صدارة المجموعة مع نظيره طنطا.

وواصل المنصورة صدارته المشتركة مع فريق طنطا متساويًا في النقاط، وتواجد في المركز الثاني بفارق الأهداف لصالح فريق طنطا، فيما ظل فريق سيدي سالم حبيس المركز الرابع عشر والأخير برصيد 8 نقاط.

الجزيرة وغزل المحلة

استعاد زعيم الفلاحين فريق غزل المحلة توازنه في مباراة الجولة العشرين على حساب فريق الجزيرة المطروحي عقب الفوز بهدف دون رد.

ورفع فريق غزل المحلة رصيده إلى النقطة 31 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب، فيما تجمد رصيد فريق الجزيرة المطروحي عند النقطة 16 في المركز الثاني عشر.

الجولات المتبقية

وتتبقى 6 مباريات لكل فريق عن المجموعة الثالثة بحري، إجمالي نقاطها 18 نقطة، يتصارع عليها فرق المجموعة من أجل نيل بطاقة الصعود إلى الدوري الممتاز أو الحفاظ على تواجده لموسم جديد من المسابقة والهروب من شبح الهبوط.

اقرأ أيضًا:
مشادة بين لاعبي كفرالشيخ ومدربهم السابق (صور)

جدول ترتيب المجموعة الثالثة بحري
جدول ترتيب المجموعة الثالثة بحري
الوسوم