الجزيرة يتصدر المجموعة التاسعة في ترقي‎ القسم الثاني

الجزيرة يتصدر المجموعة التاسعة في ترقي‎ القسم الثاني الجزيرة

كتبت : إيمان عادل

انتهت مباريات الجولة الثالثة، من مواجهات دورة الترقي للقسم الثاني، عن المجموعة التاسعة بدوري القسم الثالث، التي تضم الجزيرة، شباب الحمام، سبورتينج وغزل كفر الدوار.
ويتصدر الجزيرة جدول الترتيب، برصيد سبع نقاط، بعد الفوز على غزل كفر الدوار بهدفين مقابل هدف، وسبورتنج بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، والتعادل السلبي مع الحمام.
ويأتي الحمام في جدول الترتيب، برصيد خمس نقاط، بعد الفوز على الغزل بهدفين مقابل هدف، والتعادل السلبي مع سبورتنج والجزيرة.
وتشتعل المنافسة على الصعود، مع سبورتنج القادم من الخلف، برصيد أربع نقاط، وهو ما أحيا أماله بعد الفوز الأخير على غزل كفر الدوار، بهدف دون مقابل، والتعادل السلبي مع الحمام، والخسارة أمام الجزيرة بهدفين مقابل أربعة.
ويتذيل غزل كفر الدوار، جدول الترتيب، بدون نقاط، بعد الهزيمة بهدفين مقابل هدف، في مبارتي الجزيرة والحمام، والهزيمة من سبورتينج بهدف دون مقابل.
وصدم الغزل جماهيره، بعد أن ارتفع لديهم سقف التوقعات بالصعود للقسم الثاني، بعد الأداء المتميز طيلة فترة الدوري، وتصدر جدول ترتيب مجموعة الأسكندرية بدون هزائم، ولكن انخفاض مستوى الفريق، قتل أمال محبيه في الصعود.
الوسوم