ولاد البلد

التليفونات يواجه أزماته المحتملة بفريق الأمل

التليفونات يواجه أزماته المحتملة بفريق الأمل تليفونات بني سويف، تصوير نورهان ذكي

قرر نادي تليفونات بني سويف تكوين فريق الأمل لكرة القدم، لمواجهة الأزمات التي يتعرض لها الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم.

وقال أحمد تمساح، المشرف على الكرة بنادي تليفونات بني سويف، في تصريحات خاصة لموقع “استاد ولاد البلد”، إن فريق الأمل يضم مجموعة مميزة من اللاعبين الناشئين، تحت إشراف ناصر عبد الله، رئيس قطاع الناشئين، ومن المقرر اختيار جهاز فني له من مدربي القطاع.

فريق الأمل 

وأضاف تمساح، أن الغرض الأساسي من تكوين فريق الأمل، هو أن يكون فريق موازي وممتد للفريق الأول، والاستعانة بلاعبيه عند التعرض للأزمات خلال الموسم، مثل الإصابة بفيروس الكورونا، أو إصابات الملاعب، أو عند انقطاع أحد لاعبي الفريق الأول.

وأوضح المشرف على الكرة بنادي تليفونات بني سويف، أنه في حالة تعذر إيجاد مباراة ودية للفريق الأول سيكون فريق الأمل هو البديل، وتابع “إننا ندير أزمة ولا بد أن نكون جاهزين بكل السيناريوهات والطوارىء، وهذا ما يطلق عليه فى علم الإدارة، إدارة الازمات ووجود خطط بديلة”.

وتابع، أنه سيتم تحويل عقود لاعبي فريق الأمل من عقود لاعبين هواة، إلى عقود لاعبين محترفين حتى يتسنى لهم المشاركة مع الفريق الأول، مشيرا إلى أنه قد تم من قبل تصعيد مجموعة من الناشئين للفريق الأول وخضعوا لإجراء المسحات الطبية الأولى.

تليفونات بني سويف

ويحتل تليفونات بني سويف المركز السادس بمجموعة الصعيد برصيد 23 نقطة، ويقوده جهاز فني مكون من أبو العنين شحاتة، المدير الفني، وحمدي فاروق، المدرب العام، وأبو العلا محمد، مدرب حراس المرمى، وأحمد شعبان، مدير الكرة، وأحمد تمساح، المشرف على الكرة.

وقاد تليفونات بني سويف هذا الموسم 3 مدربين، فالبداية كانت مع الدكتور عماد سمير، الذي رحل قبل بداية الموسم ثم تولى أحمد شعبان، مدير الكرة، منصب المدير الفني بشكل مؤقت ليتم التعاقد مع أبو العنين شحاتة مع بداية الدور الثاني للقسم الثاني بمجموعة الصعيد ليصل به إلى المركز السادس حتى الجولة السابعة عشرة من المسابقة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قرر استئناف مسابقة دوري القسم الثاني لموسم 2019-2020، اعتبارا من يوم 20 سبتمبر المقبل، بعد فترة توقف بسبب جائحة كورونا.

الوسوم