التليفونات يشكر شقيقه “بني سويف” لمساندته في أزمته الأخيرة

التليفونات يشكر شقيقه “بني سويف” لمساندته في أزمته الأخيرة أحمد سعد تمساح - أرشيفية

قال أحمد سعد تمساح، عضو مجلس إدارة نادي تليفونات بني سويف، المشرف على الكرة، أن مجلس إدارة النادي يتوجه بالشكر إلى شقيقه نادي بني سويف، لمساندته في أزمته الأخيرة، التي شهدت إنقطاع اللاعبين عن التدريبات بسبب عدم صرف المستحقات المالية المتأخرة.

وأضاف تمساح، لـ ” استاد ولاد البلد “، إن مجلس إدارة نادي بني سويف برئاسة المحاسب علي سليم، ومعه كلاً من المهندس الواضح أبو جبل، وأحمد عاطف، و على جابر، وأحمد سيف، ومحمد عبد اللطيف، ومصطفي شعبان، وباهر الزعيري، وأحمد الزعيري، والدكتور إيمان أبو عوف، وقفوا بجانب التليفونات بقوة في محنته الأخيرة، وتم عرض كل سبل المساعدة، بالإضافة إلى الجهاز الفني لبني سويف بقيادة محمد يوسف، ووائل حبيب.

وتابع، أن التليفونات يرتبط بعلاقات قوية مع نادي بني سويف منذ زمن بعيد، ويسعى الناديان لوجود ممثل للمحافظة بدوري الممتاز، مشيرًا إلى أن التليفونات يشكر أيضًا كل من سانده في هذه الازمة، من جماهير، وإعلاميين، وصحفيين.

الجدير بالذكر أن التليفونات شهد إنقطاع اللاعبين عن التدريبات لمدة 10 أيام، بسبب عدم صرف المستحقات المالية المتأخرة، ولكن تم حل الأزمة من قبل الإدارة، وتم صرف المستحقات، وعاد اللاعبين للتدريبات.

الوسوم