التعادل يحسم مواجهة شباب كوم حمادة وسبورتنج كاسل الودية

التعادل يحسم مواجهة شباب كوم حمادة وسبورتنج كاسل الودية شباب كوم حمادة وسبورتنج كاسل - المركز الإعلامي

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بمركز شباب كوم حمادة، مع نظيره سبورتنج كاسل، اليوم الأربعاء على ملعب الأول، في إطار المباريات الودية استعدادًا للموسم الجديد.

شهدت المباراة ندية بين الفريقين، وافتتح أصحاب الديار التسجيل في الدقيقة الثامنة من زمن الشوط الأول، حاول لاعبو سبورتنح تعديل النتيجة، حتى نحج رضا السيد، في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 30، وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

لم يشهد الشوط الثاني أهداف، على الرغم من محاولات الفريقين للتسجيل، ولكن نجح حراس المرمى في الحفاظ على شباكهم في الشوط الثاني لتنتهي المباراة بالتعادل.

الجهاز الفني لشباب كوم حمادة

نجح مجلس إدارة شباب كوم حمادة، في الوصول إلى اتفاق مع علي البنا، ليتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، استعدادًا للموسم الجديد 2019\2020.

علي البنا

لعب البنا من قبل في أندية غزل المحلة، وبلدية المحلة، وسموحة، ودرب فرق ناشئين بنادي عثماثون، وبلدية المحلة وسموحة، والفريق الأول للسنطة عام 2012\2013، والحرية المطروحي عام 2013\2014، ومدرب عام بنادي كوم حمادة موسم 2014\2015، ونادي نبروه من موسم 2015 حتى 2017، ومدرب عام بنادي غزل المحلة موسم 2017\ 2018، بالإضة إلى تولي القيادة الفنية لفريق رشيد بالقسم الثالث الموسم الماضي في المجموعة “الثالثة عشر” الإسكندرية، ولكن نتائج الفريق لم تساعده على استكمال المهمة لنهاية الموسم.

شباب كوم حمادة

يشار إلى أن محمد علوش كان يتولى القيادة الفنية لشباب كوم حمادة الموسم الماضي، ونجح الفريق البحراوي في تحقيق نتائح متميزة، واعتلاء جدول الترتيب لعدة جولات، ولكن حدث تذبذب في النتائج في الجولات الأخيرة، جعل فريق بيلا يتصدر المجموعة الثانية عشر “كفر الشيخ”، ويصعد إلى دورة الترقي المؤهلة للقسم الثاني.

وكان فريق شباب كوم حمادة يمثل محافظة البحيرة في القسم الثاني مع فريق دمنهور، من موسمين، ولكن لم ينجح الفريق في البقاء وحقق عدة نتائج سلبية جعلت الفريق يهبط رسميًا إلى القسم الثالث، والموسم الماضي كان أول المواسم للفريق في القسم الثالث بعد الهبوط، لذلك يستعد مجلس الإدارة جيدًا هذا الموسم للعودة مرة أخرى للقسم الثاني.

 

الوسوم