التعادل يحسم مواجهة الزمالك وطلائع الجيش الودية

التعادل يحسم مواجهة الزمالك وطلائع الجيش الودية الزمالك - أرشيفية - الصفحة الرسمية

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، مباراة الزمالك وطلائع الجيش،  التي أقيمت، اليوم الأربعاء، على استاد الجيش ببرج العرب، في إطار المباريات الودية التي يخوضها الفرق، استعدادًا لاستئناف النشاط الرياضي.

تشكيل الفريقين

بدأ باتريس كارتيرون، المباراة بتشكيل يضم، محمد أبو جبل في حراسة المرمى، ومحمد عبد الشافي- محمود حمدي الونش- محمود علاء- حازم إمام، في خط الدفاع، وأحمد سيد زيزو- فرجاني ساسي- طارق حامد- إسلام جابر، في خط الوسط، ومصطفى محمد- أسامة فيصل، في خط الهحوم.

بينما بدأ عبد الحميد بسيوني المدير الفني لطلائع الحيش التشكيل التالي: محمد بسام في حراسة المرمى، ومحمد ناصف- علي الفيل – أحمد سامي – أحمد عبد الرحمن زولا، في خط الدفاع، ومهند لاشين- فرانك نجونجا- عمار حمدي، في خط الوسط، وأحمد سمير- ناصر منسي- كريم طارق، في خط الهحوم.

أحداث اللقاء

بدأت المباراة بضغط من فريق طلائع الجيش، الذي نجح في تسجيل أولى الأهداف عن طريق كريم طارق، بتسديدة مرت بجوار أبو جبل بعد خطأ دفاعي من لاعبي الزمالك.

ولكن لم يرض لاعبو الزمالك بهذه النتيجة، ليتعادل أحمد سيد زيزو سريعا، بعد هدف طلائع الجيش بدقيقة، بعد تمريرة من زيزو لمصطفى محمد الذي أعادها مرة أخرى لزيزو ليسددها في الشباك.

شكل فريق طلائع الجيش خطورة على مرمى أبو جبل في أكثر من فرصة، عن طريق أحمد سمير، وعمار حمدي، كما حاول أحمد سيد زيزو ومصقطة محمد مضاعفة النتيجة للزمالك، ولكن انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

شهدت المباراة الاستعانة بتقنية الفار، التي لجأ إليها حكم المباراة محمد معروف في الشوط الثاني، ليتأكد من ركلة جزاء احتسبها على الزمالك بعد دفع طارق حامد لمحمد سامي داخل منطقة الجزاء، ولكن بعد لجوء معروف للفار أعلن عدم احتساب شيء واستكمال اللعب.

وفي الدقيقة 52، طُرد أحمد أشرف روقا بعد نزوله بخمس دقائق، عقب تدخل عنيف على أسامة فيصل ناشئ الزمالك، ليشهر معروف البطاقة الحمراء ويخرج روقا بطرد مباشر.

وفي الدقيقة 61 كاد ناصر منسي أن يسجل الهدف الثاني لطلائع الجيش، بعد انفراده بمرمى أبو جبل، لكنه سدد الكرة خارج الملعب. واستمرت المحاولات من الفريقين، لكن لم تهتز الشباك مرة أخرى لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

الوسوم