التعادل السلبي يفصل بين نبروه وبني عبيد (صور)

التعادل السلبي يفصل بين نبروه وبني عبيد (صور) نبروه بني عبيد - المصدر: المركز الإعلامي
كتب -

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي نبروه مع نظيره بني عبيد، بدون أهداف، في المباراة التي جمتعهما مساء اليوم الأحد، على ملعب بني عبيد الرياضي، ضمن المباريات الودية التي يخوضها الفريقين استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد.

في مباراة انحصر اللعب بها في منطقة وسط الملعب، مع قليل من الخطورة على المرميين، واكتفى الفريقين بالخروج “حبايب” بالتعادل السلبي، بعد أن شاهد كلا المدربين الصفقات الجديدة في ملعب المباراة، ومدى التجانس الذي وقع بين أعضاء الفريق القدامى والجدد.

ومنح عبداللطيف الدوماني، مدرب فريق نبروه، في تجربته الجديدة بعض التعليمات والإرشادات للاعبين خلال المباراة، من أجل تطبيقها للوقوف على مدى قدرتهم على تطبيقها خلال المباريات الرسمية، وقام عادل صديق المدير الفني لفريق بني عبيد بدوره، من حيث تغير الخطط والجمل الفنية خلال المباراة من أجل الكشف عن الثغرات داخل فريقه، والبحث عن حلول لها قبل خوض منافسات دوري القسم الثالث.

وديات بني عبيد

وتقام الودية الثانية لفريق بني عبيد يوم الثلاثاء المقبل في الرابعة عصرًا أمام دكرنس، أحد الفرق الصاعدة هذا الموسم إلى دوري القسم الثاني.

فيما يواجه فريق بني عبيد نظيره سمنود في ثالث ودياته يوم الخميس الموافق 25 أغسطس، في الرابعة عصرًا على ملعب الأخير، على أن يختتم ودياته بمواجهة نظيره صيد المحلة يوم الأحد الموافق 25 أغسطس، في الرابعة عصرًا على ملعب استاد بني عبيد.

وفي الإطار ذاته، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي بني عبيد الرياضي مباريات الدورة الودية التي تنظمها منطقة الكرة بمحافظة دمياط، والتي تنطلق فعالياتها في بداية شهر سبتمبر المقبل، بمشاركة 8 فرق وهي: كهرباء الإسماعيلية، دمياط، رأس البر، الزرقا، شربين، عمال المنصورة، ونبروه إضافة إلى بني عبيد، على أن تكون مباريات الدورة من دور واحد، وتقام في السابعة مساءً.

الجهاز الفني

ويقود الفريق فنيًا عادل صديق، عبد العزيز حسن، مدربًا عامًا، وعماد شادي، مخطط أحمال، وحامد بيسو، مدربًا لحراس المرمى، والسيد أبو طالب، علاج طبيعي، والدكتور أحمد فؤاد، تأهيل إصابات، ومحمد عبد النبي، مدير شؤون اللاعبين، وأحمد الفيل، إداري.

 

اقرأ أيضًا:
على الطريقة العالمية.. بنى عبيد يقدم صفقاته الجديدة بمؤتمر صحفي (صور)

الوسوم