التعادل الإيجابي يحسم نتيجة لقاء عثماسون وكفر الشيخ

التعادل الإيجابي يحسم نتيجة لقاء عثماسون وكفر الشيخ صيد المحلة ونظيره عثماسون

حسم التعادل الإيجابي نتيجة لقاء الفريق الأول لنادي عثماسون مع نظيره الفريق الأول لنادي كفر الشيخ بهدف لكل فريق، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الأحد، على ملعب الأول، في إطار استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الجديد.

أحداث المباراة

بدأ اللقاء بندية من جانب الفريقين ليتبادلا الهجمات على كلا المرميين لكن لم يتمكن كلا الفريقين من التسجيل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع الشوط الثاني تغير أسلوب اللعب نسبيًا لكن ظل التعادل السلبي مسيطر على أحداث المباراة، حتى تم احتساب ركلة جزاء لعثماسون، وسددها محمد سليمان، لتسكن الكرة الشباك، لكن عاد اللقاء لنقطة البداية وعادل كفر الشيخ، النتيجة من ركلة جزاء أيضًا، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

فترة الإعداد

وكان مجلس إدارة نادي عثماسون قد حدد موعد فترة الإعداد الأولى للفريق الأول لكرة القدم ببداية هذا الشهر الجاري، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد من منافسات دوري القسم الثالث بالغربية.

وشملت فترة الإعداد التركيز على العامل البدني للاعبين، وتعد هذه هي الودية الأولي للفريق الطنطاوي منذ بداية فترة الإعداد، للوقوف على مستوى اللاعبين قبل انطلاق الموسم الجديد.

وكان يقود الفريق خلال الفترة الماضية طارق الجميل، والذي قرر أن يتقدم باستقالته لخوض تجربة جديدة، إضافة لإعطاء عثماسون الفرصة في تحقيق حلم الصعود الذي كان يحالفه معه سوء حظ خلال السنوات الماضية.

الجهاز الفني

ويتكون الجهاز الفني الجديد لفريق عثماسون من محمد علوش، المدير الفني، ومحمد الحجر، المدرب العام، ورامي الكومي، مدرب حراس المرمى، وبلال عبدالعزيز، إداري الفريق، وعلاء عكاشة، إداري الفريق.

عثماسون

وكان قد اختتم فريق عثماسون الموسم الماضي، وهو يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب المجموعة الثامنة لمنطقة الغربية، بعدما جمع 26 نقطة من غمار منافسات دوري القسم الثالث.

ويسعى عثماسون خلال الموسم الجديد لتحقيق حلم الصعود لدوري القسم الثاني، بعد المحاولات الكثيرة الماضية في تحقيق الصعود، أملا بالنجاح، لكن مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين اجتمعوا هذا الموسم على تحقيق هدف واحد وهو الصعود.

الوسوم