التعادل الإيجابي يحسم نتيجة لقاء طنطا وبلدية المحلة

التعادل الإيجابي يحسم نتيجة لقاء طنطا وبلدية المحلة لدية المحلة وطنطا: تصوير ميرنا علي

حسم التعادل الإيجابي نتيجة لقاء الفريق الأول لنادي طنطا مع نظيره الفريق الأول لنادي بلدية المحلة بهدف لكل فريق، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم على ملعب الأول، في إطار استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الجديد.

أحداث المباراة

بدأ اللقاء بندية من جانب الفريقين وكانت السيطرة الهجومية لأصحاب الديار، بينما بدأ البلدية المباراة بأسلوب دفاعي واللعب على المرتدات، ليغلب على المباراة طابع الندية لكن لم يتمكن أحد الفريقين من التسجيل، لينتهي الشوط بالتعادل السلبى.

ومع النصف الثاني من المباراة بادر طنطا بالضغظ الهجومي واستحوذ على الكرة، لينجح جون أفيري، في تسجيل الهدف الأول، واستمر ضغط أبناء السيد البدوي، على دفاعات المنافس لكن لم يتمكنوا من التسجيل، لينجح بلدية المحلة في معادلة النتيجة عن طريق حسام زين، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويخوض الفريق الطنطاوي مباراة ودية على ملعب نادي طنطا، إذ يلتقي بدمنهور يوم الأربعاء وذلك عقب اعتزار فريق الرجاء المطروحي عن المباراة، وذلك ضمن استعدادات الفريق الطنطاوي لانطلاق الموسم الجديد من منافسات الدوري الممتاز.

ويعود الفريق الأول لنادي طنطا للتدريبات الجماعية يوم الاربعاء المقبل، وذلك بعد الأحازة التى حصل عليها اللاعبين بسبب عيد الأضحى عقب ختام معسكر الأسكندرية.

الصفقات

وضم الفريق الطنطاوي حتى الآن استعدادًا للممتاز، لصفوفه أحمد فهمي، لاعب غزل المحلة، وجون مانجا، لاعب النصر للتعدين، ومصطفى أبوشعيشع، لاعب المقاولون العرب، وعلي فرج، حارس حرس الحدود، مصطفى عزت، لاعب النادي الأهلي، ومحمد فتحي، حارس الداخلية، وليد عادل، لاعب وسط المقاصة، أحمد لالا، هاف رايت بتروجيت، ماجد أونش، هاف ليفت الإنتاج، ضيوف مهاجم السنغال، إفري مهاجم كينيا، خال كماك هاف ليفت الزمالك، إيهاب سمير، الظهير الأيسر للمقاولون العرب.

فترة الإعداد

وكان أبناء السيد البدوي قد بدأو فترة الإعداد منذ شهر يونيو الماضي، شملت فترة الإعداد التركيز على الجوانب البدنية لرفع معدل اللياقة للاعبين بعد الراحة السلبية التي حصلوا عليها، كما شهد الإعداد ظهور الصفقات الجديدة واللاعبين الذي أبقى عليهم طنطا ضمن القائمة الأولى، تحت قيادة فنية لأيمن المزين.

وخاض الفريق الأول لنادي طنطا معسكرًا بالأسكندرية، للوقوف على الحالة الفنية والبدنية للفريق قبل انطلاق الموسم الجديد، ويحصل الفريق الطنطاوي على إجازة عيد الأضحى المبارك لمدة أربعة أيام ثم يعود من جديد لاستكمال استعدادته للممتاز.

وكان خاض الفريق الأول لنادي طنطا مباراة ودية أمام نظيره الفريق الأول المطاحن، وانتهي اللقاء بفوز أبناء السيد البدوي بثلاثة أهداف، وذلك في إطار استعدادات الفريق لانطلاق الموسم الجديد من منافسات الدوري الممتاز.

وكان اختتم طنطا الموسم الماضي وهو يحتل صدارة المجموعة الثالثة بحري، ليصعد للدوري الممتاز بعدما تصدر جدول الترتيب برصيد 52 نقطة.

 

الوسوم