التعادل الإيجابي يحسم مواجهة غزل المحلة وأسوان استعدادا للموسم الجديد

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة غزل المحلة وأسوان استعدادا للموسم الجديد غزل المحلة ونبروه- تصوير: ميرنا علي
حسم التعادل الإيجابي نتيجة لقاء الفريق الأول لنادي غزل المحلة مع نظيره الفريق الأول لنادي أسوان بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن معسكر زعيم الفلاحين بالأكاديمية البحرية، في إطار استعدادات الفريق لانطلاق الموسم الجديد من منافسات دوري القسم الثاني للمجموعة الثالثة بحري.
أحداث المباراة
بدأ اللقاء بندية من جانب الفريقين ليتبادلا الهجمات على كلا المرميين، ومع الوقت استحوذ غزل المحلة على مجريات المباراة، ليبادر بالتسجيل عن طريق محمد حمدان، لينتهي الشوط الأول بتقدم زعيم الفلاحين بهدف دون رد.
مع الشوط الثاني حاول الفريقين تغير النتيجة، ليتبادلا الهجمات سيعا لإحراز اهداف ولم ينجح لاعبوا غزل المحلة في تعزيز النتيجة، لينجح اسوان في معادلة النتيجة في الوقت القاتل، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وكان خاض المحلة خمس وديات، إذ التقى بدقادوس، وانتهت المباراة بفوز الأول بسداسية نظيفة،و تلقى الهزيمة من نبروه بهدفين دون مقابل، وفاز على شربين برباعية، والفوز على الزرقا بثلاثة أهداف مقابل هدف، والفوز على جمهورية شبين بهدف دون رد، وكان استقر غزل المحلة تحت قيادة خالد عيد المدير الفني للفريق، على خوض خمس وديات، خلال شهر أغسطس الجاري، وذلك قبل الانطلاق لخوض معسكر خارجي.

صفقات غزل المحلة

وويعد أبو الريش هو الصفقة 13 لغزل المحلة حتى الآن خلال فترة الانتقالات الصيفية، إذ ضم: وعمار محسن، ومحمد فتح الله لاعبا جمهورية شبين، وأشرف سيد لاعب إف سي مصر، ومحمد مصطفى لاعب مياه البحيرة، ومصطفى عبد الستار حارس مرمى فريق بني سويف، وأحمد شوقي حارس إف سي مصر، ويحيى حامد لاعب نادي مصر، ومحمد حمدان، ومصطفى شفيق لاعبى بتروجيت، ومحمد العربي لاعب القناة، وسيد حسن، ومحمد ممدوح لاعبي سيراميكا كليوباترا.

ويشارك المحلة بدوري القسم الثاني للمجموعة الثالثة بحري، وكان اختتم الموسم المنقضي، وهو يحتل المركز السادس برصيد 42.

 فترة الإعداد

وبدأ زعيم الفلاحين فترة الإعداد في الأول من يوليو الحالي، على ملعب استاد غزل المحلة، تحت قيادة خالد عيد المدير الفني، وذلك من أجل الاستعداد لانطلاق الموسم الجديد من منافسات دوري القسم الثاني للمجموعة الثالثة بحري

الوسوم