التشكيل الكامل للجهاز الفني بشباب طامية

التشكيل الكامل للجهاز الفني بشباب طامية قطب أحمد - بواسطة شباب طامية

أنهى قطب أحمد قطب، المدير الفني لشباب طامية، الذي أسند له مجلس مركز شباب طامية، برئاسة محسن جميل، المهمة، وتعيينه كمديرًا فنيًا للفريق، استعدادًا للموسم الجديد، عقب قبل بدء الموسم الجديد، من تكوين الجهاز الفني الجديد بشكل كامل.

وقال قطب أحمد،  لـ”استاد ولاد البلد” إنه تم الاستقرار والإعلان عن تشكيل الجهاز الفنى الجديد لفريق طامية موسم 2019- 2020، بشكل كامل، بعدما اختارهم بالتعاون مع مجلس الإدارة، من أجل تحقيق حلم الجماهير بالعودة، والصعود مرة أخرى للقسم الثاني.

وأوضح قطب، أن الجهاز كالتالي: قطب أحمد، مدير فني، وحسام الدخخاني، مدرب مساعد، أيمن صابر، مدرب عام، وعلي حسن، مدرب حراس المرمى، طه السيد، مدير إداري.

كانت لجنة الكرة بالمركز، ومجلس الإدارة قد تعاقدت مع قطب أحمد قطب، وتعيينه مديرًا فنيًا للفريق، خلال الفترة المُقبلة، وقبل بداية الموسم، من أجل قيادة الفريق الفترة المُقبلة في منافساته بدوري القسم الثالث بمجموعة الفيوم، مبينًا أن قرار الإدارة جاء حرصًا على الفريق واستقراره، خاصة وأن قطب أحمد يمتلك خبرات كبيرة في مجال التدريب وسبق له القيادة الفنية.

قطب أحمد قطب

اختتم قطب أحمد قطب، حياته الكروية مع شباب طامية، وعمل مديرًا فنيًا للفريق الكروي الأول بمركز شباب طامية، منذ أن كان في القسم الثالث، وصعد به إلى القسم الثاني، وخاض معه موسمًا احتل الترتيب الرابع بدوري القسم الثاني، ثم رحل عن الفريق، وجاء مدربا عاما مع عماد دربالة، ثم رحل مرة أخرى وعاد مدير فني، ورحل مجددًا ليعود مديرًا فنيًا في القسم الثالث الموسم الماضي، ويرحل لظروف صحية.

كان قد دخل مركز شباب طامية مع العديد من المديرين الفنيين من داخل الفيوم وخارج المحافظة، وتحدث مع أسماء عدة، على رأسها جمال خفاجة، وخالد إينو، وأحمد مصطفى، ورمضان رجب، حتى استقر على قطب أحمد قطب.

شباب طامية

يعد مركز شباب طامية من المراكز التابعة لإدارة طامية بالفيوم، ويلعب الفريق الكروي الأول به بالقسم الثالث بمجموعة منطقة الفيوم، والتي تضم فرق من محافظات المنيا، وبني سويف، والفيوم، وأسيوط، وسبق له اللعب بالقسم الثاني موسمين مع هشام عبد الرسول، وجمال خفاجة، وعماد دبالة، وقطب أحمد، وهبط الفريق الموسم قبل الماضي للقسم الثالث، واحتل الموسم الماضي الترتيب الثالث.

اقرأ أيضًا:

التفاصيل كاملة| كواليس رحيل مجدي طلبة عن الفيوم،

ننشر تشكيل الجهاز الفني للفيوم كاملًا

رئيس نادي الفيوم: أبقينا على اللاعبين المرفوضين من طلبة لعرضهم على المدرب الجديد

رسميًا.. الفيوم، ينهي تعاقده مع مجدي طلبة

الوسوم