ولاد البلد

الترسانة يتعادل مع الصفوة سلبيًا في ثالث لقاءاته الودية

الترسانة يتعادل مع الصفوة سلبيًا في ثالث لقاءاته الودية المصدر - المركز الاعلامي لنادي الترسانة

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترسانة أمام نادي الصفوة بالعاشر من رمضان بالتعادل سلبيًا دون أهداف، في اللقاء الودي الذي أقيم بين الفريقين اليوم على استاد حسن الشاذلي بنادي الترسانة.

تدخل المباراة ضمن مجموعة من المباريات التي حددها علاء ميهوب، المدير الفني للفريق الأول، ليخوضها الفريق خلال فترة الإعداد للموسم الجديد.

وخاض الفريق خلال فترة الإعداد هذا الموسم ثلاثة مباريات ودية، كانت أولى لقاءاته أمام نادي بني سويف الرياضي وحقق الفوز برباعية مقابل ثلاثة أهداف، وأحرز أهداف الشواكيش لاعب إفريقي تحت الاختبار، أحمد عارف “توتي”، رزاق أبو بكر، هشام رجب.

وفي ثاني اللقاءات الودية التقى نادي الترسانة مع فريق خورفكان الإماراتي على ملعب الشواكيش وانتهى بخسارة أصحاب الأرض أمام الضيوف بهدف واحد دون رد وسلم النائب طارق سعيد حسانين درع ترحيب للفريق الإماراتي قبل بداية المباراة.

فيما قرر علاء ميهوب خوض المباراة الودية القادمة امام نادي أحد السعودي المتواجد بالقاهرة، وذلك على ملعب حسن الشاذلي بنادي الترسانة بميت عقبة، وذلك يوم الخميس الموافق الأول من أغسطس المقبل ليكون اللقاء الرابع خلال فترة الإعداد الحالية.

وتعاقد الترسانة مع أربعة لاعبين سبق أن أعلن عنهم كريم حسن شحاتة، مدير الكرة بالنادي وهم، اثنين في مركز حراسة المرمي، أحمد حسين حارس المريخ وعمر جابر حارس الفيوم وشقيق ميدو جابر لاعب النادي الأهلي ومصر المقاصة الذي وقع عقود انتقاله لمدة ثلاثة مواسم، بترشيح من عصام محمود مدرب حراس المرمى بالاضافة الي مهاجمين اثنين وهم سيد حمدي مهاجم بورتو السويس وأحد هدافي مجموعة القاهرة والقناة الموسم الماضي والذي مضى عقود الانتقال لمدة ثلاثة مواسم، وأحمد العارف “توتي” مهاجم نادي السكة الحديد .

وكان النادي قد أعلن عن التعاقد مع عصام عمران مهاجم الإعلاميين قبل فترة الإعداد لكن لم يتم الإتفاق بين اللاعب والجهاز الفني فقرر علاء ميهوب إنهاء التعاقد مع اللاعب.

وتتردد الأنباء من داخل نادي الترسانة بإقتراب النادي من ضم أربعة لاعبين من فريق 97 بالنادي الأهلي وينتظر الإعلان الرسمي من قبل نادي الترسانة.

اقرأ أيضًا:

 رامي عادل ينضم لصفوف بهتيم بالقسم الثالث

الوسوم