التدعيمات والمعسكرات والحفاظ على القوام.. وسائل صالات المنيا للتألق في الممتاز

التدعيمات والمعسكرات والحفاظ على القوام.. وسائل صالات المنيا للتألق في الممتاز صالات المنيا - المصدر: النادي

يسعى فريق كرة الصالات بنادي المنيا الرياضي، إلى الظهور بشكل جيد خلال الموسم الجديد من الدوري الممتاز، بعد تحقيق إنجاز الصعود للدوري الممتاز عقب الغياب عن الممتاز ١٠ سنوات.
ويأمل الجهاز الفنى للفريق بقيادة سامح أبو علي، لإسعاد الجماهير المنياوية خلال الموسم الجديد، سعيًا للبقاء بين الكبار خلال الفترة المقبلة.
ومن خلال “استاد ولاد البلد” يرصد مظاهر استعدادات الفريق للموسم الجديد عقب الصعود للدوري الممتاز.
تجديد الثقة بالجهاز
يقول ياسر مصطفى، مدير الكرة بنادي المنيا لكرة الصالات، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” إنه تم تجديد الثقة في بقاء الجهاز الفنى بقيادة سامح أبو علي، وياسين حمص، المدرب العام، ورضا أحمد، إداري الفريق، وياسر مصطفى، مدير الكرة، وسيتم إضافة مدرب آخر الجهاز بالإضافة لأخصائي العلاج الطبيعي.

صالات المنيا - المصدر: المركز الإعلامي للنادي
صالات المنيا – المصدر: المركز الإعلامي للنادي
ثانيا: تدعيمات الفريق
قال هاني صدقي، عضو مجلس إدارة نادي المنيا والمشرف العام على فريق الصالات، إن النادي أتم التعاقد مع ثلاثة لاعبين، لدعم صفوفه بشكل قوي، حيث تم ضم بيشوي أدوار صادق، صانع ألعاب فريق ناصر الفكرية، وعبدالرحمن أمين، مهاجم ناصر الفكرية، وأيمن جمال ” لا لا”، حارس مرمى نادي ناصر الفكرية.
وأضاف صدقي أنه سيتم التعاقد مع لاعبين آخرين، لدعم الصفوف خلال الفترة المقبلة، استعدادًا للدوري الممتاز لتكوين فريق قوي للظهور بشكل مميز خلال الفترة المقبلة.
توقيع عبدالرحمن أمين لصالات المنيا
المصدر: النادي
الحفاظ على القوأم
بينما أوضح سامح أبو علي، المدير الفني لنادى المنيا لكرة الصالات، أنه يسعى للحفاظ على العناصر المميزة والإبقاء عليها خلال الموسم الجديد من الدوري الممتاز، حيث نجح الفريق في تجديد التعاقد مع ٧ لاعبين من الذين تمكنوا من تحقيق إنجاز الصعود معه خلال الموسم الماضي، وتم التجديد لكل من إسماعيل بلانكو، وهشام فيجو، وعلاء دونجا، وثنائي حراس المرمى فضل الطيب وسيف أنور، وهمام ذا النون، ومعتز شطة، سعيًا للوقوف على القوام النهائي للفريق قبل انطلاق استعدادات الموسم الجديد.
المنيا لكرة الصالات
صالات المنيا تصويري

معسكر خارجي
يقول ياسر مصطفى، مدير الكرة بالمنيا، إن الفريق سيبدأ فترة الإعداد داخل محافظة المنيا في المرحلة الأولى ثم ستظهر معسكر مغلق بالقاهرة في شهر أكتوبر، لتجهيز اللاعبين بأفضل صورة ممكنة، مشيرًا إلى أنه سيخوض خلال المعسكر عددًا من المباريات الودية.
يذكر أن نادي المنيا لكرة الصالات نجح في تقديم عروض قوية خلال الموسم الماضي، ووصل للترقي بدون تلقي اي هزيمة، وخلال الترقي تمكن الفريق من الصعود للدوري الممتاز وخطف بطاقة العبور لدوري الكبار.

طموح الفريق

وقال ياسين حمص، المدرب العام الصالات المنيا، إن هدف الفريق الظهور بمستوى مميز خلال منافسات الدوري الممتاز، والسعي لتحقيق مركز متقدم يليق باسم نادي المنيا الذي يملك قاعدة جماهيرية كبيرة خلال الموسم الجديد، خاصة أن مجلس الإدارة يدعم الفريق بكل قوة خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا:

صالات المنيا يجدد التعاقد مع “شطة” لـ3 مواسم (صور)

الوسوم