ولاد البلد

اتحاد الكرة يعلن مصير القسم الثالث والرابع

اتحاد الكرة يعلن مصير القسم الثالث والرابع احدي مباريات سبورتنج - تصوير : مصطفى حسن

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم ، استكمال مسابقات الدوري العام للقسمين الثالث والرابع، بالإضافة إلى دوري الكرة النسائية، ودوري كرة الصالات، بدءا من الأسبوع الأول لشهر أكتوبر المقبل.

وتضمن القرار، السماح ببدء التدريبات للأندية المشاركة في تلك المسابقات، اعتبارا من 25 أغسطس الحالي، على أن يتم إرسال جداول مباريات المسابقات المذكورة، إضافة إلى قواعد الإجراءات الاحترازية على أفرع الاتحاد، لتوزيعها على جميع الأندية المشاركة، حسبما أعلنت الصفحة الرسمية للاتحاد عبر “فيسبوك”.

منتخب الصالات

وعلى جانب أخر، بدأ اليوم المنتخب الوطني لكرة الصالات معسكرا مفتوحا بالصالة المغطاة بنادي مدينة نصر، ضمن الاستعدادات لخوض منافسات كأس العالم ليتوانيا 2021.

انطلق المعسكر بحضور الدكتورة سحر عبد الحق، عضو مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم ، المشرف على كرة الصالات، ويستمر حتى 11 أغسطس الحالي، ويضم 18 لاعبًا من منتخب الشباب، الحاصل علي برونزية أولمبياد الأرجنتين، وعناصر من دوري كرة الصالات، ودوري الشركات، والدوري العام من القسمين الثاني والثالث.

 ويسعي هشام صالح، المدير الفني، لتجديد دماء المنتخب والنزول بمتوسط الأعمار، واكتشاف عناصر جديدة إضافة للقوام الأساسي.

وتابعت سحر عبد الحق، أنها تسعي لتوفير كل متطلبات المنتخب خلال الفترة المقبلة من معسكرات تدريبية ومباريات ودية، للظهور بشكل مشرف في كأس العالم، خاصة أن مصر من أقوى المنتخبات في أفريقيا.

وأضافت  أن المنتخب، خلال الفترة المقبلة، يشهد ضم عناصر جديدة، بعد أن وضع الجهاز الفني خطة النزول بمعدل الأعمار، واكتشاف عناصر جديدة، ومنح الفرصة للاعبين الموهوبين، إضافة إلى القوام الأساسي للمنتخب.

فيما أكد هشام صالح، أنه وضع خطة لإعداد المنتخب بشكل جيد، بإشراف من سحر عبد الحق، وأنه يتم اختبار أكثر من لاعب بدوري الصالات، والدوري العام، ودوري الشركات، مع بعض العناصر المميزة من منتخب الشباب خلال المعسكر الحالي، وأن باب المنتخب مفتوح للعناصر المميزة.

وقال إنه يسعي لإقامة سلسلة من المباريات الودية الدولية، طبقا للأجندة الدولية، حيث تلقى منتخب مصر لكرة الصالات دعوات من منتخبات باراجواي، وفرنسا، وإيران، لإقامة تجارب ودية.

يقود منتخب مصر لكرة الصالات هشام صالح، المدير الفني، ونادر رشاد، المدرب العام، وأيمن عبد الرحمن، مدرب حراس المرمى، والدكتور عادل الحداد، والدكتور هاني درويش، الجهاز الطبي، وأحمد حسن، مسؤول مهمات.

الوسوم