الاتحاد السكندري يضم حجي سوهاج وأسامة العزب

الاتحاد السكندري يضم حجي سوهاج وأسامة العزب أسامة العزب -مصدر الصورة: اللاعب

نجح مجلس إدارة الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، في الحصول على توقيع، أحمد حجي صانع ألعاب فريق سوهاج، لمدة 5 مواسم، عقب نجاح المفاوضات مع ناديه.

ووقع اللاعب على عقود انضمامه لفريق الاتحاد السكندري، والتى تمتد إلى خمس مواسم، بحضور مسؤولي النادي والجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف، الذي أشاد بمستوى اللاعب وإمكاناته الفنية، متوقعًا له مستقبلًا كبيرًا مع زعيم الثغر، حسبما أعلن الموقع الرسمي.

ويُشار أن “حجي” صاحب الـ 22 عامُا، من المواهب الشابة الصاعدة، إذ لعب جميع مباريات الموسم المنقضي وسجل 6 أهداف مع ناديه السابق سوهاج، إضافة إلى 11 تمريرة حاسمة، وهو من ناشئي فريق وادي دجلة، قبل انتقاله لنادي سوهاج، وكان أيضًا ضمن صفوف منتخب مصر للشباب تحت قيادة معتمد جمال.

وفي إطار تدعيم الجبهة اليمنى للفريق، أتم الاتحاد إجراءات انتقال اللاعب أسامة العزب الظهير الأيمن السابق لنادي المصري البورسعيدي، ووادي دجلة، إذ وقع اللاعب على عقوده الجديدة في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد لمدة موسمين.

و يُعد “العزب” من اللاعبين الكبار أصحاب الخبرة بالدوري المصري، وأحد اللاعبين المميزين بمركز الظهير الأيمن. وأشاد طلعت يوسف المدير الفني لفريق الكرة، بإمكانات اللاعب البدنية والمهارية وخبرته الكبيرة.

وصرح “العزب” بأنه يعتز كثيرًا بارتداء قميص أحد أكبر الأندية الشعبية والجماهيرية، وأنه سيبذل قصارى جهده، لينال ثقة الجهاز الفني وجماهير الثغر العظيمة.

صفقات الاتحاد السكندري

ونجح مجلس الإدارة في الحصول على توقيع أيمن الغباشي، لاعب خط وسط النجوم، لمدة موسمين على سبيل الإعارة، وفاروق خالد، صانع ألعاب نادي النصر للتعدين، مواليد 1997، وكريم الديب، لاعب المقاولون العرب، وأحمد راشد، لاعب المنصورة، وإسلام جمال وأحمد رفعت، لاعبا الزمالك، وعماد السيد حارس مرمى الأخير، وإيمانويل أوكوي لاعب منتخب أوغندا.

ويشارك الاتحاد السكندري في النسخة المقبلة من بطولة كأس محمد السادس (البطولة العربية)، وأسفرت القرعة، عن وقوع زعيم الثغر في مواجهة الكويت الكويتي، في دور الـ32 من البطولة.

اقرأ أيضا:
أسوان يخسر بخماسية وديًا أمام الاتحاد استعدادًا للممتاز

الوسوم