ولاد البلد

الإصابات تضرب طهطا قبل لقاء الألومنيوم بالقسم الثاني

الإصابات تضرب طهطا قبل لقاء الألومنيوم بالقسم الثاني طهطا، تصوير نورهان ذكي

صدمة تلقاها الجهاز الفني بنادي طهطا لغياب 6 من عناصره الأساسية عن لقاء الفريق الأول لكرة القدم أمام الألومنيوم مساء غد الأحد، ويأتي لقاء الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ18 بدوري القسم الثاني.

وقال مصطفى حكيم، المدير الفني لطهطا، خلال تصريحاته لـ”استاد ولاد البلد”، إنه تأكد غياب 6 لاعبين عن لقاء الألومنيوم، وتم استبعادهم من القائمة للإصابة، وهم حمادة علي، أصيب بالضامة، عمرو صلاح، التهاب بالأذن الوسطى، محمد عبدالفتاح، الخلفية، وهيثم شعبان، أصيب بقطع بالرباط الصليبي.

وأضاف حكيم: “كما نفقد أيضا عنصرين أساسيين من قوام الفريق، وهما محمد مصطفى، وعلي رشاد، بسبب الإيقاف لحصولهما على ثلاث إنذارات، مما يعني استبعادهم أيضا من قائمة الفريق الأول”.

واختتم مدرب طهطا تصريحاته قائلا إنه تم تصعيد 6 ناشئين للفريق الأول قبل ذلك الوقت، مضيفا: بالطبع سيكونوا ضمن قائمة الفريق لما نعانيه من غيابات بسبب الإيقاف أو الإصابات، والتي لاحقت الفريق بسبب قصر فترة الإعداد قبل عودة الدوري.

يذكر أن دوري القسم الثاني يتم استئنافه غدا بعد توقف دام لأكثر من خمسة أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، على أن تستأنف المباريات بدءا من الجولة الـ18 وفقا لتعليمات الاتحاد المصري لكرة القدم.

طهطا

يذكر أن طهطا يلعب بالمجموعة الأولى “الصعيد”، بدوري القسم الثاني، ويتذيل ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، جمعها بعد لعبه 17 مباراة حقق فيها الفوز في لقاءين، وتعادل في 4 وخسر في 11 مباراة، سجل لاعبوه 10 أهداف، بينما استقبلت شباكه 26 هدفا.

الوسوم