الإسماعيلي يلاقي بتروجيت غدًا.. ويطلب تأجيل مباراة أهلي بني غازي

الإسماعيلي يلاقي بتروجيت غدًا.. ويطلب تأجيل مباراة أهلي بني غازي مباراة الإسماعيلي والقناة الودية -المصدر: صفحة القناة

يخوض الفريق الأول للكرة بالنادي الإسماعيلي مباراة ودية، غدًا الجمعة، أمام بتروجيت، على ملعب بتروسبورت، وذلك ضمن اللقاءات الودية التي يخوضها الدراويش خلال معسكره المغلق بمدينة 6 أكتوبر، إستعدادًا لملاقاة فريق أهلي بني غازي ببطولة محمد السادس للأندية العربية.

وذكر الموقع الرسمي للنادي، أن المباراة ستقام في تمام الساعة الخامسة مساءًا، حيث من المُقرر أن يخوض الإسماعيلي عدد من الوديات خلال المعسكر، حيث سيلتقي بنظيره فريق حرس الحدود، الأثنين المقبل، على ملعب فندق الإقامة “موفنبيك فرع السادس من أكتوبر”، فى تمام الخامسة مساءًا.

كما سيلتقي بفريق كوكاكولا، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب فندق الاقامة، ومن المنتظر أن يقوم الجهاز الإداري بالإتفاق على ودية رابعة.

قائمة الفريق

وكان الجهاز الفني للفريق قد ضم للمعسكر 33 لاعبًا ومثلوا في وجود كلاً من،

حراسة المرمى: محمد فوزى، محمد مجدى ، أيمن رجب، كمال السيد

الدفاع: باهر المحمدى، ابراهيم ابو اليزيد، محمد مجدي، ريتشارد بافور، محمد هاشم، محمد عمار، أسامة إبراهيم، أحمد أيمن أحمد فتحى “كاستيلو” ، حمد الزوى

خط الوسط: عماد حمدى، عمر الوحش، محمود عبد العاطى “دونجا”، نادر رمضان، محمد بيومى، محمد الضرف، مصطفى فارس، محمد صادق، عبد الرحمن مجدى، ، وجيه عبد الحكيم، أحمد مدبولى، مدحت فقوسة، خليل حجى نيمار، محمد الشامى بيكيتى سيلفا

خط الهجوم: بنسون شيلونجو ، حازم مرسى، محمد حمدى زكى، شكري نجيب

طلب تأجيل

ومن جانبه، أكد صبري المنياوي، مدير الكرة بالفريق، أن اتحاد الكرة خاطب الاتحاد العربي بشأن تأجيل المباراة التي ستجمع الإسماعيلي ونظيره أهلي بني غازي، ليوم 13 سبتمبر بدلاً من 6، مشيرًا إلى أنه لم يصل الرد حتى الآن بشكل رسمي.

وأشار مدير الكرة بأن هناك سبب يزيد من صعوبة المباراة، وهو عدم معرفة المنافس، لأن مباريات الدوري الليبي ليست مذاعة بشكل كامل عبر الشاشات، لكنهم تحدثوا مع المسؤولين في تونس للحصول على التسجيلات الخاصة بالفريق الليبي.

وكان مسؤولو الإسماعيلي قد تواصلوا مع مسؤولي السفارة المصرية بتونس، من أجل جمع المعلومات عن فريق أهلي بني غازي الليبي، إذ تقام منافسات الدوري الليبي في تونس، نظرًا لعدم استقرار الأوضاع الأمنية هناك.

اقرأ أيضًا

مدافع الداخلية ينضم للنادي الإسماعيلي لمدة 5 مواسم

الوسوم