الإسماعيلي يدعم صفوفه بضم صانع ألعاب الشعلة

الإسماعيلي يدعم صفوفه بضم صانع ألعاب الشعلة

نجح مجلس إدارة النادي الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، فى التعاقد مع بيكيتى سيلفا صانع ألعاب نادى الشعلة السعودى ومنتخب غينيا بيساو والذي وقع على عقود إنضمامه للدراويش حتى نهاية عام ٢٠٢٢  .

وذكر الموقع الرسمي للنادي أن اللاعب وقع في حضور محمد خلف مدير التسويق ولجنة التعاقدات ومحمد محسن أبو جريشة عضو اللجنة الفنية بالنادى بالإضافة إلى وكيله اللاعب،  وذلك بعد موافقة اللجنة الفنية بالدراويش،  على التعاقد مع اللاعب بعدما قدم أداء رائع مع الأندية التى لعب ضمن صفوفها بجانب منتخب بلاده خلال منافسات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التى أقيمت بمصر.

وتسعى إدارة النادى لإبرام التعاقد مع عدد من اللاعبين الجدد لتدعيم خطوط الفريق قبل بداية الموسم الكروى الجديد 2020 / 2019، فى ظل مشاركته القوية فى البطولات المحلية والعربية.

وكان مسؤلي الإسماعيلي قد نجحوا في التعاقد النهائي مع لاعب سموحة الذي لعب للدراويش بالموسم الماضي بنسون شلونجو ، عبر تفعيل بند الشراء من نادي سموحة، وسداد المبلغ المتفق عليه فى العقد.

يذكر أن فريق الإسماعيلي قد وافق مؤخرًا على بيع اللاعب تارو لنادي القناة بعد نجاحه مع الأخير خلال موسم إعارة بالموسم الماضي بدوري القسم الثاني.

هذا ويعد  بيكيتى سيلفا الوافد الجديد للإسماعيلى، ثانى صفقات الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية فى ظل سعى مسئولى النادى لتدعيم خطوطه المختلفة إستعدادا للموسم الكروى الجديد 2019 / 2020.

ولعب بيكيتى ضمن صفوف ” دجورتوس ” خلال منافسات المجموعة السادسة بالكان التى كانت على ملعب الإسماعيلية وضمت منتخبات الكاميرون وغانا وبنين،  واستطاع اللاعب أن يحقق ” رجل المباراة ” خلال مواجهة منتخب بلاده ضد نظيره البنينى فى ثانى جولاتهما بالبطولة الأفريقية.

ويعتبر الإسماعيلى هو ثانى المحطات العربية للاعب حيث سبق ولعب ضمن صفوف الشعلة السعودى لمدة 6 أشهر بداية من يناير 2019، بعدما خاض العديد من التجارب مع مختلف ” الأندية البرتغالية ” وهم سبورتنج براجا وجل فيسنتى وكويمبرا بجانب فاريزى الأيطالى، الأمر الذى أدى إلى إنضمامه للمنتخب البرتغالى تحت 20 عاما قبل أن يلعب لمنتخب بلاده الأول فى السنوات الأخيرة.

اقرأ أيضا . “شيلونجو” يوقع للإسماعيلي لـ٣ مواسم

 

الوسوم