جهاز الإسماعيلي يمنح لاعبيه راحة 24 ساعة بعد الهزيمة من المقاولون

جهاز الإسماعيلي يمنح لاعبيه راحة 24 ساعة بعد الهزيمة من المقاولون مباراة الإسماعيلي والقناة الودية -المصدر: صفحة القناة

منح الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي لاعبيه راحة سلبية قصيرة لمدة 24 ساعة، عقب خوض ودية المقاولون العرب، التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، بملعب الجبل الأخضر، وانتهت بفوز الأخير بثنائية مقابل هدف.

وذكر الموقع الرسمي للنادي أن الفريق سيستأنف تدريباته يوم الجمعة المقبلة، ضمن برنامج الإعداد للموسم الجديد، إلى جانب الإعداد للمباراة المقبلة أمام الزمالك ضمن لقاءات الدوري العام الممتاز 2018/2019.

ومن جانبه، وصف أدهم السلحدار المدرب العام لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي، الودية أمام المقاولون بالمفيدة، مشيرًا إلى أن الفريق لديه أهداف عديدة من الوديات أهمها الاحتكاك القوي مع فرق بمستويات متقاربة وهو ما يعد احتكاكًا جيدًا للاعبين.

وأضاف السلحدار أن الفريق يتطلع من الوديات أيضًا لتجريب اللاعبين في أكثر من مركز لتوسيع دائرة الاختيارات بالنسبة للجهاز الفني، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني لا ينظر للنتائج بقدر الاهتمام بأداء ومستوى كل لاعب مع الفريق.

وتعرض اللاعب أحمد أيمن ظهير الإسماعيلي لإصابة طفيفة بشد في العضلة الخلفية على خلفية مشاركته في عمليات التسخين قبل المشاركة في ودية المقاولون، ليشارك وجيه عبد الحكيم بديلاً له ومن المقرر أن يتم إجراء اختبار طبي للاعب لتحديد موعد لحاقه بالتدريبات.

النادي الإسماعيلي

على صعيد آخر، نجح مسؤولو التعاقدات بالنادي الإسماعيلي بصفة رسمية في الحصول على خدمات مهاجم الفريق الناميبي، بنسون شيلونجو، نهائيًا عبر تفعيل بند الشراء من نادي سموحة، وسداد المبلغ المتفق عليه في العقد.

وكان الفريق قد خاض عددًا من الوديات خلال فترة الإعداد أمام القناة، وإف سي مصر، والتي انتهت سلبيًا، وفاز على الكهرباء بثنائية نظيفة.

ومن المنتظر أن يخضع لاعبو فريق الإسماعيلي لكشف طبي شامل، ضمن التحضير لخوض منافسات الموسم الجديد، ويستهدف الكشف الطبي التعرف على حالة كل لاعب والنواقص التي يعاني منها للعمل على علاجها بجانب قياس وزن الدهون ونسبتها وتوزيعها في أجزاء الجسم، كما سيتم الكشف على الأنف والأذن والحنجرة لكل لاعب وعمل رسم قلب وتحاليل دم وقياس نسبة الدهون الداخلية والخارجية لكل لاعب، ومعدل حرق الدهون لديهم مع تحديد الوزن.

اقرأ أيضا..
 “شيلونجو” يوقع للإسماعيلي لـ٣ مواسم

الوسوم