ولاد البلد

الإثنين.. شبان قنا يواجه قوص وديا

الإثنين.. شبان قنا يواجه قوص وديا شبان قنا بالقسم الثاني، تصوير نورهان ذكي

يلتقي الفريق الأول بنادي الشبان المسلمين بقنا، ضيفه ونظيره قوص الرياضي، مساء يوم الإثنين المقبل، وديا على ملعب الأول، ضمن أولى وديات شبان قنا عقب قرار الاتحاد بعودة منافسات دوري القسم الثاني من جديد.

وقال كمال الزين، المدير الفني لشبان قنا، خلال تصريحاته لـ”استاد ولاد البلد”: “قررنا خوض هذه الودية بعد أن بدأت أندية القسم الثاني بالعودة للتدريبات من جديد، على رغم من أن الدوري قد بدأ ولكن سنخوض هذه الودية”.

وأضاف الزين، أن ودية الاثنين ستكون للاعبين اللذين لن يشاركوا في لقاء البنك الأهلى غدا، وأيضا اللاعبين البدلاء، إضافة للاعبين العائدين من الإصابة.

ويفتتح شبان قنا مبارياته عقب عودة الدوري أمام البنك الأهلى مساء غد الأحد على ملعب الشبان، ضمن منافسات الجولة الـ18 بمجموعة الصعيد بدوري القسم الثاني، وذلك عقب قرار اتحاد الكرة بإستئناف مباريات الدوري.

ويذكر أن شبان قنا أقام تحاليل طبية “الرابيد تيست” على لاعبي الفريق الأول والجهاز الفني والتي تشرف عليها اللجنة الطبية بالاتحاد المصري، وجاءت النتيجة سلبية لكل من آخذت منه عينة، للكشف عن فيروس كورونا بين صفوف الفريق قبيل لقاء الأحد أمام البنك الأهلي.

شبان قنا

ويلعب شبان قنا بالمجموعة الأولى “الصعيد”، بدوري القسم الثاني، ويحتل المركز الرابع برصيد 31 نقطة بفارق 4 نقاط عن بني سويف المتصدر، وجمع الشبان نقاطه بعد 17 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات، والتعادل في 7، وتلقى الهزيمة في مباراتين، وسجل لاعبوه 14 هدفا، واستقبلت شباكه 9 أهداف.

الوسوم