ولاد البلد

الأوليمبي يخوض وديتين استعدادا لاستئناف دوري القسم الثاني

الأوليمبي يخوض وديتين استعدادا لاستئناف دوري القسم الثاني الأوليمبي تصوير مصطفي حسن

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بنادي الأوليمبي، بقيادة أحمد ساري، على خوض وديتين، استعدادًا لاستئناف دوري القسم الثاني، الذي توقف أكثر من 5 أشهر بسبب فيروس كورونا.

ويخوض الفريق الودية الأولى مع فريق دلفي يوم الأربعاء الموافق 2 سبتمبر، والمباراة الثانية مع فريق الرجاء الموافق 5 من الشهر ذاته، وجاري الاتفاق على وديات أخرى في الفترة المقبلة.

يذكر أن فريق الأوليمبي خاض ودية مع فريق كابيتال إف سيتي، ونجح الفريق السكندري في الفوز بثلاثية نظيفة على نظيره كابيتال.

الأوليمبي

يذكر أن فريق الأوليمبي يصارع الهبوط للقسم الثالث هذا الموسم، بعد تحقيق الفريق نتائج سيئة من بداية الدوري، مما تسبب في تغيير الأجهزة الفنية أكثر من مرة.

وبدأ أحمد الكأس الموسم على رأس القيادة الفنية، ولكن النتائج لم تساعده ليرحل ويتولى محمد كيتا مسؤولية الفريق، الذي لم يستمر كثيرًا هو الآخر بسبب سوء النتائج.

وعقب ذلك، لجأ مجلس الإدارة إلى أحمد ساري الذي يأمل بالعبور بالفريق إلى بر الأمان، مثلما فعلها من موسمين، بعدما تولى مسؤولية الفريق الذي كان يقترب من المراكز المهددة بالهبوط، وبعد مجىء ساري تحسنت النتائج وأنهى الموسم في منتصف الجدول.

ويتواجد الأوليمبي في المركز العاشر برصيد 19 نقطة من 17 مباراة خاضها الفريق، فاز في 5 منها، وتعادل في 4، وخسر في 8، وسجل لاعبوه 13 هدفا، وتلقت شباكهم 14 هدفا.

الوسوم