الأوليمبي في 2018.. ساري كلمة السر

الأوليمبي في 2018.. ساري كلمة السر احمد ساري

يلعب فريق الأوليمبي في المجموعة الثالثة “بحري” بدوري القسم الثاني. وهو أحد أعرق الأندية المصرية.أنشئ الأوليمبي عام 1905، ويعد ثاني أقدم الأندية المصرية، بعد  السكة الحديد، الذي تم إنشائه عام 1903.

الأوليمبي

مرت بالنادي أحداث كثيرة من بداية عام 2018، ويستعرض “استاد ولاد البلد”، أبرز هذه الأحداث الكروية.

عدم الاستقرار

شهدت الفترة الأولى من السنة بداية جديدة، بتعيين أحمد ساري مديرًا فنيًا لفريق كرة القدم، خلفًا لأسامة ميكا، الذي استقال بسبب سوء النتائج.

وبعد تعيين ساري لم تتحسن النتائج بشكل كبير، ما أدى إلى تقديم ساري استقالته، ولكن مجلس الإدارة تمسك به وتم تجديد الثقة.

بعد تجديد الثقة، فاز الفريق في 3 مباريات أدت إلى ضمان البقاء في القسم الثاني، وأنهى الموسم في المركز الثامن. وبعد نهاية الموسم رحل ساري عن الفريق، ليبدأ الأوليمبي مرحلة جديدة. وفي مايو 2018، تم إعلان التعاقد مع علاء نوح، مديرًا فنيًا للفريق.

وتم اللجوء إلى نوح كونه كان قريبًا من الصعود بالترسانة إلى الدوري الممتاز، في الموسم المنصرم.لكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن، فالنتائج لم تكن جيدة، ما دفع علاء نوح لتقديم استقالته ورحيله عن الفريق.

ساري كلمة السر

لجأ مسؤولي الأوليمبي إلى أحمد ساري مرة أخرى، وبالفعل تحسنت النتائج، وفاز أبناء ساري بثلاثية على بلدية المحلة في عقر دار الفريق المحلاوي، ثم كفر الشيخ، وتعادل مع شباب تلا، ثم تحقيق المفاجأة والفوز على الرجاء المتصدر، 

وبعد مجئ ساري قفز الفريق إلى المركز السادس برصيد 21 نقطة، وأمامه فرصة للدخول في المنافسة، في الدور الثاني من المسابقة والمنافسة على الصعود والعودة مرة أخرى إلى الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا:
سيدي سالم يتعاقد مع عمرو الصعيدي حارس الأوليمبي
بهدف ذاتي.. الأوليمبي ينهي انتصارات الرجاء المتتالية (صور)

الوسوم